صيدا سيتي

خلاف على نصب ارجوحة في عين الحلوة قبيل عيد الاضحى ادى لسقوط 4 جرحى أسامة سعد استعرض الأوضاع اللبنانية والصيداوية منها مع المستشارة السياسية للمنسق العام لمكتب الامم المتحدة في لبنان بهية الحريري تتابع تطورات الوضع في عين الحلوة وتدعو الى وقف سريع لإطلاق النار السيدة ريم العطروني حازت على ميدالية MBE من جلالة الملكة اليزابيث الثانية مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

معدات جديدة تقدمة جمعية التنمية للإنسان والبيئة (DPNA) للجمعية الطبية الإسلاميّة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت جمعية التنمية للإنسان و البيئة بتقديم معدات جديدة للجمعية الطبية الإسلاميّة، تتضمن جهاز ايقاف الرجفان في القلب (AED) و عكازتين، و ذلك في إطار التحديث و التطوير للمعدات المستخدمة في سيارات الإسعاف.

وعلى إثر ذلك تُثني الجمعية الطبية الإسلاميّة على الجهود المبذولة من جمعية (DPNA) في خدمة الإنسان لا سيما اهلنا في مدينة صيدا ، و العمل على الوقوف كتف بكتف في ظل الظروف الإقتصادية التي لم تترك بيتا الا و عصفت به.

ومن هنا نتقدم بكامل الشكر و التقدير لجمعية التنمية للإنسان و البيئة(DPNA) ، التي لم يقتصر تكاتفها على المواطنين فقط، بل و تكاتفها مع هيئات المجتمع المدني ،و نخص بالذكر تكاتفها مع الجهاز الاسعافي في الجمعية الطبية الإسلاميّة ،ايمانا منها بأهمية العمل الإسعافي و ضرورة العمل على التطوير و التحديث لإستمرارية تقديم خدماتنا لأهل مدينة صيدا.

وفي الختام نرجو ان تمر هذه الأزمة الإقتصادية على خير، و أن يتحرك المعنيين و القيمين في المدينة لإيجاد حلول عاجلة و طارئة في قطاع المحروقات و خاصة للإسعافات و المستشفيات و المولدات و الأفران.

المصدر | الجمعية الطبية الإسلامية - صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١٩ أغسطس ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943534969
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة