صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

أسامة سعد استقبل رئيس الكونغرس الأميركي اللبناني المهندس مالك فرنسيس‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا رئيس الكونغرس الأميركي اللبناني، والمرشح للمجلس النيابي في بنسلفانيا، المغترب اللبناني ابن بلدة طمبوريت ومدينة صيدا المهندس مالك فرنسيس.

وقد رحب النائب سعد بالمهندس فرنسيس مشيداً بنشاطه ونجاحاته، سواء في الحقل المهني الخاص أم في حقل العمل العام، ولا سيما في ما يتصل بمحاربة الفساد والتمييز.

وجرى خلال اللقاء حوار تناول الأوضاع الكارثية والمأساوية التي يشهدها لبنان في مختلف المجالات نتيجة سياسات المنظومة الحاكمة وممارساتها وفسادها.

وتم التشديد على أهمية بناء البديل السياسي القادر على تعديل ميزان القوى بما يسمح بسلوك طريق الإنقاذ.

ومن جهة ثانية جرى التطرق إلى أوضاع الاغتراب اللبناني، وإلى دوره في تقديم العون إلى اللبنانيين المقيمين، والمساهمة في الإنقاذ.

من جهته المهندس فرنسيس أشاد بالدور الوطني للنائب سعد، وبما يقدمه من تضحيات من أجل الشعب والوطن. وشدد على أهمية إسهاماته في دعم الوحدة الوطنية والسلم الأهلي.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ١٣ أغسطس ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943512221
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة