صيدا سيتي

المفتي دريان استقبل بحضور الرئيس السنيورة وفداً من جمعية جامع البحر الخيرية بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

الجماعة الإسلامية تستقبل القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 12 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1308 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وفد القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة والذي ضم الشيخ جمال خطاب والشيخ ابو طارق السعدي والشيخ ابو شريف عقل يرافقهم الاخ عيسى المصري والاخ نصر المقدح.

جرى خلال اللقاء البحث بالقضايا الاسلامية والوطنية وتطورات الاوضاع في فلسطين والمسجد الاقصى في ظل انتفاضة شعبنا الصامد والمرابط الذي هب دفاعا عن مقدساته في وجه مشاريع التهويد والتقسيم والغطرسة الصهيونية.

كما شرح الوفد  للدكتور حمود تطور الاوضاع داخل مخيم عين الحلوة والمساعي التي تقوم بها القوى الاسلامية من اجل عدم تكرار ما حصل خلال الاسابيع الماضية، وطبيعة الاجتماعات التي تعقد لبلورة مبادرة تعرض على جميع القوى داخل المخيم عنوانها الاساسي حرمة الاقتتال الداخلي وكل ما يمكن ان يؤدي اليه، وتوحيد الجهود والطاقات من اجل دعم ونصرة اهلنا في القدس الشريف والاقصى المبارك وكل فلسطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934699900
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة