صيدا سيتي

إجتماع بين السعودي والزين في الزهراني وتوافق على آلية توزيع المازوت لصيدا وبلدات إتحاد صيدا الزهراني .. وإعتماد 4 موزعين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي يرافقه ممثل سعادة النائب الدكتور أسامة سعد الأستاذ طلال أرقدان،  بزيارة المدير العام المعاون لمنشآت النفط في الزهراني الأستاذ زياد الزين حيث عقد إجتماع مشترك بحضور رئيس دائرة التوزيع في المنشآت الأستاذ نبيل حكيم ورئيس مصلحة محاسبة الزيوت الأستاذ سعيد دقور. 

وقد جرى البحث بموضوع آلية توزيع مادة المازوت في مدينة صيدا والبلدات المنضوية في الإتحاد.

وإثر اللقاء أعلن المهندس السعودي، في بيان عممه المكتب الإعلامي في بلدية صيدا ، أن الإجتماع أكد على التعاون المشترك لتحقيق شفافية وعدالة توزيع المازوت ، منوهين بالدور الذي تضطلع به إدارة المنشآت برئاسة الأستاذ الزين والطاقم المساعد في هذا المجال ، حيث  تم التوافق خلال الإجتماع على ما يلي:

يتم تبليغ المهندس السعودي بالكميات المخصصة لإتحاد صيدا الزهراني ، بحيث يتم توزيعها بإشراف رئاسة الإتحاد على الأطراف المستفيدة.

تم إعتماد 4 موزعين لمادة المازوت لمدينة صيدا وبلدات الإتحاد وهم السادة : فادي كيلاني – خضر حبلي – أحمد البخاري – وحسن الميسي، بحيث تتم عمليات التوزيع وفقا لجداول معدة من رئاسة الإتحاد تراعي مبدأ الشفافية والعدالة في التوزيع.

يتم إعتماد مضمون الآلية إعتبارا من اليوم 11-8-2021.

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981472719
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة