صيدا سيتي

معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل ؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور حال طريق صيدا - بيروت صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

الحريري تبحث الشأن الانتخابي مع وفود جزينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 813 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
طغى الشأن الانتخابي على لقاءات النائب بهية الحريري، التي استقبلت في دارتها في مجدليون شخصيات ووفوداً جزينية، من بينها الدكتور كميل سرحال نجل النائب الراحل فريد سرحال ووفداً من بلدة سنية الجزينية برئاسة الدكتور جوزف نوفل الذي عرض لبعض الأمور الملحة. وأكدت الحريري أمام زوارها ان القانون الانتخابي لم تتضح صيغته بعد بصورتها النهائية، وأن هناك نقاشاً واسعاً في البلد واختلافاً في الآراء بشأن حجم الدوائر، وقالت: <<لا نستطيع الحكم مسبقاً، وعلينا أن ننتظر صدور القانون لنرى حجم الدوائر المعتمدة وبناء عليه نبدي رأينا. لكن بالاجمال، الكل ينادي ويطلب بالعدالة في التمثيل وفي تقسيم الدوائر>>.
وسأل الوفد النائبة الحريري عن التوجه بالنسبة لمشروع كفرفالوس، فجدّدت التأكيد على أنه قبل الشروع في إعادة إحيائه، لا بد من دراسة الجدوى منه، واي دور وخدمات يمكن أن يقدمها للمنطقة، وأوضحت ان مشروع كفرفالوس قام في الأساس بهدف تعزيز بقاء الناس في أرضها وتنمية مواردهم، وستبقى التنمية هي الأساس بالنسبة لنا.
وفي الشأن التربوي اعتبرت النائب الحريري أن القطاع التربوي هو مستقبل لبنان ورأسماله البشري، وقالت رداً على سؤال حول مشكلة متعاقدي التعليم الأساسي إنه يفترض أن تجرى لهم مباراة خلال فصل الصيف، وإنه بات من الملحّ والضروري رفع بدل الساعة لهم وهو ما نسعى اليه، ولا يجوز التأخير في إعطائهم مستحقاتهم..
كما استقبلت الحريري رئيس بلدية عين الدلب قضاء صيدا حبيب سميا، ووفداً من لجنة الأهل في مدرسة المية ومية، ووفوداً شعبية من عبرا والقرية ومن مدينتي صيدا وجزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922690751
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة