صيدا سيتي

سلامة يطمئن المواطنين: يمكن استبدال العملة المختومة بعلم فلسطين من مصرف لبنان مصلحة الليطاني: منع ابحار زوارق السياحة والنزهة في بحيرة القرعون الا بترخيص قيومجيان: مرفأ الجية نموذجي وقليلة المرافئ بلبنان التي تتمتع بمواصفاته رئيسة دائرة جبل لبنان بوزارة العمل: الفلسطينيون لا يعرفون ان حصولهم على اجازات عمل يحمي حقوقهم منيمنة: وزير العمل مستعد لحل مشكلة حصول الفلسطيني على اجازة عمل وقفة احتجاجية لعشرات الفلسطينيين أمام بلدية صيدا رفضا لقرار وزير العمل هيئة العمل الفلسطيني واللجان الشعبية: استمرار الاضراب حتى تراجع وزارة العمل مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بحث مع وفد من فعاليات صيدا خطط ومشاريع المؤسسة تضامن صيداوي مع الشعب الفلسطيني: الهوية الزرقاء.. بنصف ثمن الاشياء الرئيس السنيورة حضر مهرجان "Rock The Castle" أمام قلعة صيدا البحرية - 43 صورة موظفو الادارة العامة في محافظة الجنوب التزموا بالإضراب - 4 صور مسيرة نسائية في عين الحلوة: من حقنا العيش بكرامة - 9 صور المفتي عسيران التقى تجمع المؤسسات الأهلية: حرية العمل والتملك حق مشروع للشعب الفلسطيني في لبنان - 7 صور الشاعرة فوزية بدوي العبدالله أقامت مولداً نبوياً شريفاً في فيلا مجدليون - 33 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات "رشة سمسم" ينفي التسريب الصوتي المسيء ويعلن مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني مؤسسات الرعاية تستنكر القرارات الجائرة بحق الاخوة الفلسطينيين فيديو: مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في جلسة مناقشة موازنة 2019 مجلس النواب المفتي دريان يستقبل وفدا من "الجمعية اللبنانية للعلوم والأبحاث" برئاسة الدكتور صلاح الدين سليم ارقه دان والأستاذ حسين حمادة

الحريري تبحث الشأن الانتخابي مع وفود جزينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 770 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
طغى الشأن الانتخابي على لقاءات النائب بهية الحريري، التي استقبلت في دارتها في مجدليون شخصيات ووفوداً جزينية، من بينها الدكتور كميل سرحال نجل النائب الراحل فريد سرحال ووفداً من بلدة سنية الجزينية برئاسة الدكتور جوزف نوفل الذي عرض لبعض الأمور الملحة. وأكدت الحريري أمام زوارها ان القانون الانتخابي لم تتضح صيغته بعد بصورتها النهائية، وأن هناك نقاشاً واسعاً في البلد واختلافاً في الآراء بشأن حجم الدوائر، وقالت: <<لا نستطيع الحكم مسبقاً، وعلينا أن ننتظر صدور القانون لنرى حجم الدوائر المعتمدة وبناء عليه نبدي رأينا. لكن بالاجمال، الكل ينادي ويطلب بالعدالة في التمثيل وفي تقسيم الدوائر>>.
وسأل الوفد النائبة الحريري عن التوجه بالنسبة لمشروع كفرفالوس، فجدّدت التأكيد على أنه قبل الشروع في إعادة إحيائه، لا بد من دراسة الجدوى منه، واي دور وخدمات يمكن أن يقدمها للمنطقة، وأوضحت ان مشروع كفرفالوس قام في الأساس بهدف تعزيز بقاء الناس في أرضها وتنمية مواردهم، وستبقى التنمية هي الأساس بالنسبة لنا.
وفي الشأن التربوي اعتبرت النائب الحريري أن القطاع التربوي هو مستقبل لبنان ورأسماله البشري، وقالت رداً على سؤال حول مشكلة متعاقدي التعليم الأساسي إنه يفترض أن تجرى لهم مباراة خلال فصل الصيف، وإنه بات من الملحّ والضروري رفع بدل الساعة لهم وهو ما نسعى اليه، ولا يجوز التأخير في إعطائهم مستحقاتهم..
كما استقبلت الحريري رئيس بلدية عين الدلب قضاء صيدا حبيب سميا، ووفداً من لجنة الأهل في مدرسة المية ومية، ووفوداً شعبية من عبرا والقرية ومن مدينتي صيدا وجزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904872691
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة