صيدا سيتي

«فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية

الحريري تبحث الشأن الانتخابي مع وفود جزينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 10 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 792 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

محمد صالح - صيدا - السفير:
طغى الشأن الانتخابي على لقاءات النائب بهية الحريري، التي استقبلت في دارتها في مجدليون شخصيات ووفوداً جزينية، من بينها الدكتور كميل سرحال نجل النائب الراحل فريد سرحال ووفداً من بلدة سنية الجزينية برئاسة الدكتور جوزف نوفل الذي عرض لبعض الأمور الملحة. وأكدت الحريري أمام زوارها ان القانون الانتخابي لم تتضح صيغته بعد بصورتها النهائية، وأن هناك نقاشاً واسعاً في البلد واختلافاً في الآراء بشأن حجم الدوائر، وقالت: <<لا نستطيع الحكم مسبقاً، وعلينا أن ننتظر صدور القانون لنرى حجم الدوائر المعتمدة وبناء عليه نبدي رأينا. لكن بالاجمال، الكل ينادي ويطلب بالعدالة في التمثيل وفي تقسيم الدوائر>>.
وسأل الوفد النائبة الحريري عن التوجه بالنسبة لمشروع كفرفالوس، فجدّدت التأكيد على أنه قبل الشروع في إعادة إحيائه، لا بد من دراسة الجدوى منه، واي دور وخدمات يمكن أن يقدمها للمنطقة، وأوضحت ان مشروع كفرفالوس قام في الأساس بهدف تعزيز بقاء الناس في أرضها وتنمية مواردهم، وستبقى التنمية هي الأساس بالنسبة لنا.
وفي الشأن التربوي اعتبرت النائب الحريري أن القطاع التربوي هو مستقبل لبنان ورأسماله البشري، وقالت رداً على سؤال حول مشكلة متعاقدي التعليم الأساسي إنه يفترض أن تجرى لهم مباراة خلال فصل الصيف، وإنه بات من الملحّ والضروري رفع بدل الساعة لهم وهو ما نسعى اليه، ولا يجوز التأخير في إعطائهم مستحقاتهم..
كما استقبلت الحريري رئيس بلدية عين الدلب قضاء صيدا حبيب سميا، ووفداً من لجنة الأهل في مدرسة المية ومية، ووفوداً شعبية من عبرا والقرية ومن مدينتي صيدا وجزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915463917
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة