صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا

بهية الحريري تكرم خريجي ثانوية رفيق الحريري للعام 2021 : لا تفقدوا الأمل ببلدكم فأنتم رأسماله البشري الأساسي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة انتهاء العام الدراسي ، اقامت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائب السيدة بهية الحريري لقاءً تكريمياً لخريجي ثانوية رفيق الحريري للعام 2021 ( الدفعة 32 ) في دارة مجدليون بحضور مديرة الثانوية السيدة هبة أبو علفا وهبي ورئيس جمعية خريجي الثانوية الأستاذ وسيم حنينة وبعض قدامى الخريجين وفريق عمل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة.

أبو علفا

استهل اللقاء بكلمة ترحيب من المديرة أبو علفا التي توقفت عند خصوصية هذا اللقاء العائلي بين المؤسسة الأم والثانوية وخريجيها، وتوجهت الى الخريجين بالقول " ان وجودكم هنا دليل كم انتم أعزاء على رئيسة مؤسسة الحريري راعية مدرستنا فشكرا سيدة بهية لأنه بالفعل نشعر اننا في بيتنا وهذا الشعور الذي واكب كل الخريجين منذ الدفعة الأولى التي كنت انا في عدادها، واليوم نلتقي من جديد مع الخريجين".

وأضافت أنه استناداً الى تجربة شخصية وخبرة في هذا المجال كخريجة زميلة لكم ، إن خريج هذه الثانوية لديه فرص كثيرة وتفتح له أبواب كثيرة، لأن هناك مصداقية بنتها المدرسة منذ اول يوم لها ، ان كان من المؤسس الرئيس الشهيد رفيق الحريري او من راعية المدرسة السيدة بهية الحريري او من الادارة او فريق العمل طوال كل هذه السنوات، واهم شيء ان نبقى محافظين على هذه الفرص ونعمل بمسؤولية وإيجابية على تطوير ذاتنا وتوسيع آفاقنا رغم كل الظروف.

الحريري

وتحدثت النائب الحريري وأعربت عن سعادتها بهذا اللقاء مع خريجي ثانوية رفيق الحريري وقالت" إن هذا اللقاء مستمر منذ الدفعة الأولى من خريجي الثانوية عام 1990 .لكن في العامين الأخيرين كان هناك تباعد اجتماعي وظروف لم تمر علينا قبل ذلك . وهذا اللقاء من أكثر اللقاءات التي افتخر بها لأن لدي ثقة كبيرة بكم وبهذا الجيل الذي تتوقف عليه كثير من القضايا ليبق اسم لبنان مرفوعا أينما ذهبتم واينما كنتم".

وأضافت" لا شك ان التحديات في هذه الأيام أكبر بكثير مما كانت عليه في السابق، والعمل مختلف، والشهادة لوحدها لم تعد تكفي، ونحتاج إلى اكتساب مهارات تواكب التطورات والتحديات الراهنة، ودائما هناك وظائف جديدة للمستقبل وحتى المهن التي تذهبون اليها ستفتح لكم أبواباً باختصاصات جديدة ، لأن العالم لا يتوقف وفي تطور دائم والجيل الجديد واللبناني بالذات لديه قدرات ومميزات تمكنه من التألق والنجاح أينما كان".

وقالت" تنطلقون الى آفاق جديدة ان شاء الله تكون على قدر احلامكم وطموحاتكم وتصلوا الى مواقع متقدمة، المهم ان تبقوا مرتبطين ببلدكم وان تفكروا كيف تطوروا البيئة والمؤسسة والمكان التي انطلقتم منها أينما ذهبتم وفي اي اختصاص كنتم.. وصيتي لكم " لا تفقدوا الأمل ببلدكم.. انتم رأسماله البشري وانتم الغنى الأساسي له والامل لاستنهاضه".

وتخلل اللقاء مداخلات لوسيم حنينة وبعض خريجي الثانوية ، وحوار وتبادل آراء بين الخريجين وفريق عمل مؤسسة الحريري.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ١٠ أغسطس ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954441876
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة