صيدا سيتي

عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار

الرعاية تشارك بفعاليات مهرجان نسبح بلا إدمان إلى شاطىء الأمان في صيدا - 54 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1898 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

شاركت الرعاية بفعاليات المهرجان الرياضي البحري بعنوان "نسبح بلا إدمان إلى شاطىء الأمان"، الذي ينظمه المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان برعاية بلدية صيدا بالتعاون مع وزارة الشؤون الإجتماعية و"جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا" ومجموعة "اليمن غروب". المهرجان انطلق عند الساعة التاسعة من يوم الأحد في 11 تشرين الأول الجاري على كورنيش صيدا البحري بهدف التوعية من مخاطر المخدرات. الرعاية بدورها قدمت 20 خيمة ، تواجدت فيها 20 جمعية ومؤسسة من المؤسسات المشاركة في المهرجان.

حضر المهرجان وفد من الرعاية ضم المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب، مدير العلاقات العامة والإعلام غسان حنقير، منسقة الجهاز التطوعي وفيقة عنتر وفريق الرعاية التطوعي وأصدقائهم، حيث تواجدوا في الستاند المخصص للرعاية للشرح عن تجربتها في مجال التوعية من آفة المخدرات من خلال حملة "عيشا بلا دوز" في المهنيات والثانويات وقريباً ستنطلق في الجامعات.

الرعاية تشكر القائمين على المهرجان، مثنيةً على النجاح المميز الذي حققه، مما ساهم بتوحيد الجهود في سبيل مكافحة آفة المخدرات التي تفتك في مجتمعاتنا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931288307
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة