صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي

بهية الحريري تبارك لـ"نادي الحرية الرياضي" إحرازه بطولة لبنان بكرة الصالات": صيدا تعتز بأبطالها الرياضيين وإنجازاتهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من نادي الحرية الرياضي –صيدا برئاسة المختار عبدو الرفاعي ضم أعضاء الهيئة الإدارية والجهاز الفني للنادي وذلك بحضور الدكتور أسامة أرناؤوط ( رئيس نادي صيدا سبورتس وامين سر جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون ) . حيث اطلع الوفد الحريري على الإنجاز الذي حققه بفوزه ببطولة لبنان لكرة الصالات (فئة الرجال) والذي يؤهله للمشاركة في بطولة آسيا ووضعها في صورة الاستحقاقات الرياضية التي يخوضها النادي ومنها بطولة فئة الشباب التي بلغ فيها الدور النهائي ، او البطولات التي يحضر لخوضها ،  وحرص القيمين عليه على استقدام وجذب البطولات والأنشطة الرياضية الى المدينة ومن ضمنها التحضير لإستضافة صيدا لبطولة لبنان للكرة الشاطئية.

واكد الوفد للنائب الحريري ان شعار نادي الحرية  كان وسيبقى " الرياضة تجمعنا" وانه ناد لكل صيدا يحمل اسمها في كل المحافل الرياضية ، ويعتز بمؤازرة جميع فاعليات المدينة له كما بالتعاون مع كل الأندية الرياضية في المدينة من اجل تنشيط الحركة الرياضية فيها وجذب الناس اليها.

من جهتها رحبت الحريري بوفد نادي الحرية وهنأتهم على الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه معتبرة انه انجاز لكل صيدا نعتز ونفتخر به ، وقالت " نهنىء نادي الحرية على ما يحققه من بطولات وطنية وحضور قوي ومميز على الخارطة الرياضية ، ونعتبر ان هذا النادي بأدائه وانجازاته وما يحظى به من شعبية يثبت ان الرياضة عابرة لكل الانتماءات ، وانها تجمع ولا تفرق . وان صيدا تعتز بأبطالها الرياضيين في كل الألعاب وما يسطرونه من بطولات في لبنان وخارجه . ونحن كمؤسسة الحريري منذ أسسها الرئيس الشهيد رفيق الحريري قبل أربعين سنة ، كان همنا ولا يزال دعم كل نشاط وانجاز رياضي وكل بطل رياضي يرفع اسم لبنان في أي من المحافل الرياضية المحلية والعربية والدولية . واننا اذ نبارك لكم هذا الإنجاز الذي يتوج مسيرة للنادي حافلة بالبطولات ، فاننا نعول عليكم وعلى كل الأندية وكل الرياضيين والشباب في المدينة ان يكون لهم دور بالمساهمة في إعادة تحريك النشاط الرياضي فيها بمختلف الألعاب لما يستقطبه من حركة جذب باتجاه المدينة تساهم في ضخ الحياة مجددا اليها سياحيا واقتصادياً مستفيدة من مرافقها الرياضية المؤهلة لإستضافة كبرى البطولات ومن شاطئها وبحرها ومرافقها التي تستطيع استقبال رياضات مختلفة . مجددا نشد على ايديكم ونتمنى لكم التوفيق في الاستحقاقات الرياضية القادمة".

وتزامنت زيارة وفد نادي الحرية للنائب الحريري مع وجود وفد من مخاتير صيدا حيث جرى التقاط صورة تذكارية مشتركة معهم.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٧ أغسطس ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954444255
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة