صيدا سيتي

مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب بعد تخطيه عتبة الـ41 الف.. الدولار يتراجع وهذا ما سجله صباح اليوم اليوم يبدأ العمل بالدولار الجمركي ... ترقُّب وحذر لماذا لم يتمّ بعد طبع ورقة المليون ليرة؟ بدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات؟! بهية الحريري تستقبل وفدأ من "رابطة شباب البقاع الغربي وراشيا" وشخصيات القافلة تودع أحد فرسانها الصادقين الى مثواه الأخير مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا

أسامة سعد يستنكر طرد باعة من أبناء منطقة حاصبيا وشباب التنظيم الشعبي الناصري يعيدون الباعة إلى أماكنهم في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد إقدام بعض الشبان في مدينة صيدا على التعرض لعدد من الباعة الموسميين من منطقة حاصبيا، كانوا يبيعون التين من سياراتهم بعد ركنها إلى جانب الطريق قرب فرن العربي، وبعد لجوء أولئك الشبان إلى طرد الباعة، قام شباب التنظيم الشعبي الناصري بتوجيه من الدكتور أسامة سعد  بالاتصال بالباعة وإعادتهم إلى مكانهم، مؤكدين لهم أن صيدا ترحب بهم على الدوام، كما ترحب بكل الناس.

وقد أجرى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد اتصالاً بالباعة مستنكراً ومديناً التصرف القبيح لأولئك الشبان الذين تعرضوا لهم، ومؤكداً أنه تصرف غريب عن أخلاق صيدا وقيمها ومبادئها الوطنية وتراثها اللبناني الوحدوي.

كما أكد سعد خلال الاتصال أن صيدا حريصة على التنوع والوحدة الوطنية، وأنها مدينة الحرية والانفتاح، وهي ترحب بالجميع، وبخاصة إذا كانوا مثلكم من الكادحين الحريصين على كسب لقمة العيش بعرق الجبين.

المصدر | المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٦ أغسطس ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951454931
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة