صيدا سيتي

مياه الجنوب: توقف استقبال طلبات المشتركين بسبب اقفال السنة المالية عطلة المدارس في أعياد الميلاد ورأس السنة البساط: لا ارتفاع في أسعار منتجات الصناعات الغذائية اللبنانية مع تطبيق دولار جمركي بـ15 ألف ليرة لجنة تنظيم المدينة في "صيدا تواجه" تفقدت برفقة الشريف الوسط التجاري وإجراءات تنظيم شوارعه وأسواقه نجاة فلسطينية من إنهيار أجزاء من سقف منزلها في عين الحلوة - صيدا جريمة الزرارية تكشف النقاب عن قاتل الشاب شحادة رجب بعد تخطيه عتبة الـ41 الف.. الدولار يتراجع وهذا ما سجله صباح اليوم اليوم يبدأ العمل بالدولار الجمركي ... ترقُّب وحذر لماذا لم يتمّ بعد طبع ورقة المليون ليرة؟ بدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات؟! بهية الحريري تستقبل وفدأ من "رابطة شباب البقاع الغربي وراشيا" وشخصيات القافلة تودع أحد فرسانها الصادقين الى مثواه الأخير مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام كامل أو جزئي للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل صيدلية مشموشي SOCKITTA Cool Socks: Buy Any 2 Socks - Get 1 Free الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق لأول مرة في صيدا: المطبخ التركي الأصيل Turkish BBQ بلش المونديال مع عودة "تورتي غلاس" .. رجعت أيام زمان زاهر بعاصيري للتعهدات الكهربائية والطاقة الشمسية وكل لوازم الكهرباء مطلوب صيدلانية للعمل في صيدلية في صيدا

أسامة سعد دعا بلدية صيدا لتولي مهمة توزيع المازوت بعدالة وشفافية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عبّر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد عن رفضه واستنكاره للفوضى وانعدام العدالة في توزيع مادة المازوت، وعن إدانته لتسرب قسم كبير من المازوت المدعوم الى السوق السوداء. وطالب بلدية صيدا بتولي مهمة الإشراف على توزيع كل كميات المازوت المخصصة لمدينة صيدا ومنطقتها، سواء من منشآت الزهراني أم من الشركات الخاصة، مشددا على اتباع مبدأ عدالة التوزيع على مختلف القطاعات والمؤسسات الحيوية، وعلى اعتماد سلوك الشفافية والإعلان عن الكميات المستلمة والكميات الموزعة وطريقة توزيعها بالتفصيل.

كلام سعد جاء في تصريح أدلى به اليوم، واستهله بالقول:

نرفع صوتنا مع الناس رفضاً واستنكاراً وإدانةً  للفوضى والزبائنية والسوق السوداء على صعيد توزيع مادة المازوت.

وندعو الأجهزة الأمنية للقيام بواجبها في توقيف تجار السوق السوداء، ومصادرة الكميات الكبيرة التي يتاجرون بها، فضلا عن فضح كل من يوفر لهم الرعاية والحماية.

وأضاف سعد: معاناة المواطنين من عدم القدرة على الحصول على مادة المازوت قد فاقت الحد. وهذه  المعاناة تشمل العديد من القطاعات؛ من المستشفيات والأفران إلى مولدات كهرباء الاشتراكات، إلى شاحنات النقل، إلى المدن الصناعية والمزارعين، وإلى سواها من القطاعات الحيوية.

ودعا سعد في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي نعيشها بلدية صيدا لتولي مهمة توزيع المازوت على منطقة صيدا، مع اعتماد مبدأي العدالة والشفافية، مؤكداً الاستعداد الكامل لتأمين أي مساعدة للبلدية لإنجاز هذه المهمة بالشكل الأفضل.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951456461
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة