صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

أسامة سعد دعا بلدية صيدا لتولي مهمة توزيع المازوت بعدالة وشفافية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عبّر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد عن رفضه واستنكاره للفوضى وانعدام العدالة في توزيع مادة المازوت، وعن إدانته لتسرب قسم كبير من المازوت المدعوم الى السوق السوداء. وطالب بلدية صيدا بتولي مهمة الإشراف على توزيع كل كميات المازوت المخصصة لمدينة صيدا ومنطقتها، سواء من منشآت الزهراني أم من الشركات الخاصة، مشددا على اتباع مبدأ عدالة التوزيع على مختلف القطاعات والمؤسسات الحيوية، وعلى اعتماد سلوك الشفافية والإعلان عن الكميات المستلمة والكميات الموزعة وطريقة توزيعها بالتفصيل.

كلام سعد جاء في تصريح أدلى به اليوم، واستهله بالقول:

نرفع صوتنا مع الناس رفضاً واستنكاراً وإدانةً  للفوضى والزبائنية والسوق السوداء على صعيد توزيع مادة المازوت.

وندعو الأجهزة الأمنية للقيام بواجبها في توقيف تجار السوق السوداء، ومصادرة الكميات الكبيرة التي يتاجرون بها، فضلا عن فضح كل من يوفر لهم الرعاية والحماية.

وأضاف سعد: معاناة المواطنين من عدم القدرة على الحصول على مادة المازوت قد فاقت الحد. وهذه  المعاناة تشمل العديد من القطاعات؛ من المستشفيات والأفران إلى مولدات كهرباء الاشتراكات، إلى شاحنات النقل، إلى المدن الصناعية والمزارعين، وإلى سواها من القطاعات الحيوية.

ودعا سعد في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي نعيشها بلدية صيدا لتولي مهمة توزيع المازوت على منطقة صيدا، مع اعتماد مبدأي العدالة والشفافية، مؤكداً الاستعداد الكامل لتأمين أي مساعدة للبلدية لإنجاز هذه المهمة بالشكل الأفضل.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943514526
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة