صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

نقابة اصحاب المطاعم والمقاهي: ماراتون تلقيح للموظفين يحدد لاحقا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 اعلنت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في بيان "تنظيم وزارة الصحة العامة ولجنة التلقيح، ماراتون تلقيح للموظفين في القطاع، خصوصا مع حلول فصل الصيف، وبدء موسم السياحة في المناطق كافة، ولكي تصبح المؤسسات المطعمية أكثر امانا للرواد من جهة، وللموظفين والعمال فيها على اعتبار أنهم في الخطوط الأمامية من جهة أخرى".

أضاف البيان: "بناء على طلب اللجنة التنفيذية للقاح برئاسة الدكتورة بترا خوري، يرجى تعبئة المعلومات على الإستمارة المرفقة https://bit.ly/SRCNPVaccine2 مطبوعه على الكمبيوتر (غير مكتوبة بخط اليد) وإرسالها على البريد الإلكتروني connect@syndicatercnp.com ضمن مهلة أقصاها يوم الأربعاء 11 آب 2021".

تابع:" تتضمن الاستمارة الفئة العمرية للموظفين في كل مؤسسة، وذلك لتحديد اللقاح الذي يناسب كل منهم إن كان فايزر أو استرازينيكا.
كما يرجى التأكد من الراغبين في المشاركة في ماراثون التلقيح أن يكونوا مسجلين على منصة كوفاكس.
https://covax.moph.gov.lb/impactmobile/vaccine

وتمنت النقابة "المشاركة بكثافة في الماراتون لما له من أهمية في تأمين استمرارية القطاع خلال موسم الصيف ومع اقتراب الخريف وزيادة الاصابات، وبذلك نكون قد حصنا قطاعنا قدر المستطاع تجنبا للاقفال".

وختمت:" كنا قد تبلغنا من اللجنة، إذا تم تلقيح العاملين كافة يصبح قطاعنا آمنا. ونبلغكم موعد الماراتون فور تحديده من الجهات المعنية".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/558177/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979797209
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة