صيدا سيتي

جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية

هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا إجتماعها الدوري وذلك اليوم الثلاثاء 3/آب/2021، في مكتب الشهيد أبو هنود.

وقد تم مناقشة التالي:

1. شدّدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك على وجوب الحفاظ على الإستقرار الأمني داخل المخيم بعيداً عن أي توتر وتهيب بجميع أبناء شعبنا ومكوناته التحلي بروح المسؤولية وأن يتحملوا مسؤولياتهم خاصة في هذا الوضع الدقيق في ظل هذه الظروف الحرجة أمنياً وإجتماعياً وإقتصادياً وتدعو إلى عدم إغلاق الطرق تحت أي مُسمى كان تفادياً لأي إحتكاك يُنتج عنه توترات أمنية لا تحمد عقباها.

2. أزمة المازوت والمولدات منذ بدء أزمة المازوت المخصص للمولدات قامت هيئة العمل الفلسطيني المشترك بزيارة إلى المرجعيات اللبنانية من نواب وفعاليات والجهات المختصة من أجل تأمين حصة عادلة إلى مخيمات منطقة صيدا وقد تم تأمين جزء في الفترة السابقة وهي لم تدخر جهداً في سبيل ذلك وهي على تواصل يومي ومستمر من أجل إيجاد حل لهذه الأزمة ونتيجة للمتابعة سوف يتم توزيع حصة مخصصة للمخيمات يوم الخميس المقبل وهي تعمل على إيجاد آلية مستدامة تتمكن من خلالها المخيمات من إستلام حصتها الدورية من المازوت.

3. أدانت هيئة العمل الفلسطيني المشترك التقصير الفاضح والمتعمد من قبل إدارة الأونروا في لبنان ممثلة بمديرها العام كوردوني بحق أبناء شعبنا الذي تراكمت أزماته الإقتصادية والصحية والإجتماعية دون أن تُحرك الأونروا ساكناً ببرنامج طوارئ إغاثي يشمل كافة خدماتها وبناء عليه قررت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا إقامة فعاليات إحتجاجية يوم الخميس 5/8/2021، الساعة الحادية عشر صباحاً في مخيمي عين الحلوة والمية ومية ومدينة صيدا ووادي الزينة.

4. بعد عودة إنتشار فايروس كورونا بشكل كبير تؤكد هيئة العمل المشترك على أبناء شعبنا وجوب الإلتزام بالإجراءات الصحية والوقائية والتوجه لأخذ اللقاح دون تردد أو تأخير وذلك تحصينا لأهلنا ومجتمعنا.

نسأل الله تعالى أن يحفظ أهلنا وشعبنا من كل شر ومكروه.

المصدر | هيئة العمل الفلسطيني المشترك - منطقة صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979791310
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة