صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي في ذكرى إنفجار المرفأ: لكشف الحقيقة كاملة غير منقوصة كي يبقى الوطن وحلم جميع أبنائه بمستقبل أفضل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي البيان التالي:

في الذكرى السنوية الأولى على الإنفجار الزلزال المدمر لمرفأ  بيروت ولعاصمة الوطن ، نقف في مجلس بلدية صيدا رئيسا وأعضاء وموظفين وعاملين بإجلال وخشوع أمام أرواح الشهداء والجرحى والمصابين، ونتضامن مع عائلات الضحايا وكل المتضررين.

أكثر من 200 شخص وما يزيد عن 6 آلاف مصاب وعشرات المفقودين، وحوالى 300 ألف مشرد من منازلهم، ونحو 800 اعاقة دائمة وموقتة، إضافة إلى آلاف المنازل التي دمرت أو تضررت بفعل هذا الإنفجار، الذي لا تزال تداعياته تتفاعل وأضراره تكبر يوما بعد يوم.

إن بلدية صيدا، التي إستنفرت فرقها الإغاثية والإطفاء والطوارىء وشرطتها البلدية بتوجيهات من الرئيس السعودي، كانت من أوائل الفرق التي وصلت إلى مكان الإنفجار للقيام بالواجب الإنساني ومد يد المساعدة لأهلنا المتضررين في بيروت.

إننا في بلدية صيدا نؤكد  أن  هذه الذكرى الأليمة لن تمحى من ذاكرتنا وذاكرة اللبنانيين والعالم أجمع،  كيف لا  وهذا الإنفجار غير المسبوق أصابنا جميعا في الصميم واغتال وطننا الحبيب برمته  فأصاب شعبنا في القلب.

وختم البيان: نضم صوتنا إلى أصوات أهالي الضحايا والمتضررين مطالبين بكشف الحقيقة كاملة غير منقوصة ، كي يبقى الوطن وحلم جميع أبنائه بمستقبل أفضل.

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980972210
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة