صيدا سيتي

أسامة سعد خلال لقائه بوفود شعبية من أحياء صيدا يجدد الدعوة لملاحقة المهربين وتجار السوق السوداء لمادة المازوت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت وفود شعبية من  أحياء مدينة صيدا أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه، حيث اشتكوا من الانقطاع شبه التام للكهرباء، والتقنين الكبير لمولدات الاشتراك فضلا عن التقنين الأقصى من قبل مؤسسة كهرباء لبنان. ويأتي تزايد التقنين من قبل مولدات الاشتراك  بحجة عدم توافر مادة المازوت. واستهجنت الوفود الشعبية النقص في مادة المازوت الموزعة على المولدات بينما هذه المادة موجودة بكثرة في السوق السوداء.

وشرح الحاضرون معاناتهم الشديدة من انقطاع الكهرباء في مختلف مجالات الحياة ، معبرين عن حقهم بالحصول على الكهرباء.

واكد سعد في حديثه معهم ان المنظومة الحاكمة وسياساتها  الفاشلة والفاسدة هي من أوصلت البلاد الى ما نحن عليه اليوم ،حيث سلبت من اللبناني ابسط حقوقه بالكهرباء والماء والغذاء وغيرها.  وأكد سعد مجددا على دعوته للقضاء والأجهزة الأمنية المعنية بتحمل مسؤوليتها وملاحقة المسؤولين عن التهريب و المتاجرة بمادة المازوت في السوق السوداء والقبض عليهم.

واعتبر سعد ان ابقاء الأمر على ما هو عليه دون قيام الأجهزة الأمنية بواجبها وملاحقة تجار السوق السوداء والمهربين قد يعرض الأمن لمشاكل وتوترات اجتماعية البلد بغنى عنها.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٣١ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980964409
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة