صيدا سيتي

جمعية قل لا للعنف في اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر: جريمة تهدد الكرامة الانسانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت "جمعية قل لا للعنف" بيانا، لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر الموافق الثلاثين من شهر اب من كل عام، استنكرت فيه "جريمة الاتجار بالبشر والتي تهدد الكرامة الإنسانية "، معتبرة ان "الاتجار يمثل تعديا صارخا على حقوق الانسان وامتهانا لكرامته، وجريمة منظمة عابرة للأوطان، يمتد تأثيرها إلى المجتمعات كافة بل الدول، فضلا عن تطوير مرتكبيها وسائلهم الإجرامية وإستغلال النساء والاطفال".

وأكد رئيس الجمعية طارق أبو زينب "ضرورة تكاتف الجهود في لبنان لمكافحة آفة الاتجار بالبشر، حيث بدأت الاعداد في تزايد بسبب الاوضاع الاقتصادية والتي تسببت بتزايد أعداد الضحايا والتي يتم التعرض لهم واستغلالهم جنسيا وممارسة العنف على النساء والاطفال بين افراد من النازحين السوريين والمجمتع اللبناني".

وناشد أبو زينب السلطات اللبنانية "تنفيذ القانون وتطوير آليات التصدي لتلك الجريمة وتضافر الجهود الوطنية والإقليمية والدولية لمواجهة أضرارها، وتوعية المجتمع اللبناني عن مخاطر الاتجار بالبشر".

وأشار الى ان هذا اليوم "يعد مناسبة مهمة للتأكيد على استمرار التصدي لتلك الجريمة على كافة المستويات وتوحيد كلمتنا وشحذ إراداتنا دفاعا عن الإنسانية".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/557098/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980944671
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة