صيدا سيتي

موظفو مستشفى صيدا الحكومي يدقون ناقوس الخطر: لإعطاء قضيتنا الأولوية .. وتأمين القدرة للموظفين من أجل الصمود

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دق موظفو مستشفى صيدا الحكومي ناقوس الخطر مجدداً مع تردي اوضاعهم الإقتصادية والمالية جراء الازمات التي تمر بها البلاد وأدت الى أعباء ثقيلة وكبيرة على كاهل "الجيش الأبيض"، معدّدين مطالبهم "بالإسراع بإقرار إقتراح قانون إعادتنا الى كنف الإدارة العامة في المجلس النيابي، صرف مساهمة مالية عاجلة من قبل وزارة الصحة العامة لقبض الرواتب والمستحقات المتأخرة، صرف مساهمة مالية من وزارة الصحة العامة خاصة للزيادة على الرواتب والأجور كبدل غلاء معيشة لتأمين أبسط ضرورات الحياة ومطالبة وزارة الصحة العامة بصرف المستحقات المالية المتراكمة ووزير الصحة بالعمل على قوننة فتح حسابات مصرفية للمستشفيات الحكومية بالعملات الأجنبية".

وطالب الموظفون فاعليات مدينة صيدا والجوار بـ"إعطاء قضيتنا الأولوية لتوفير المساعدات المالية للحد من الأزمة في المستشفى، وتأمين القدرة للموظفين من أجل الصمود في وجه الأزمة الإقتصادية التي أدت الى خسارة الكثير من اليد العاملة وخصوصاً في القطاع الصحي بسبب الهجرة، ونعتبر هذا مثابة نداء إستغاثة أخير لهذا الصرح الطبي بما يمثله من أطباء وممرضين وممرضات وعاملين وأجراء، بالإضافة الى المواطنين الذين يعانون من تضخّم كبير في فاتورة شراء الدواء ومصاريف العلاج، وبالتالي لم يعد بمقدورنا تقديم الحد الأدنى لهم من الرعاية والأمان الصحي، على أمل أن نشهد من المعنيين أذناً تصغي لمعاناتنا ويداً تقوم بمساعدتنا لحماية هذه المؤسسة من السقوط والإغلاق القسري".

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن | https://www.nidaalwatan.com/article/53961


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981278175
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة