صيدا سيتي

الوزير بوشكيان في حفل إفطار مجموعة "أماكو" السنوي: الصناعة اللبنانية "بألف خير" وباتت العمود الفقري الأول للاقتصاد مدرسة غاردن سيتي تكرم السيدة إيمان سعد البزري يلتقي وفدًا من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" وفد من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" يلتقي السفير أشرف دبور أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر

المفتي الشيخ سليم سوسان ينعي المفتي الراحل الشيخ خليل الميس‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعى مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان مفتي زحلة والبقاع الراحل الشيخ خليل الميس.

وجاء في بيان صادر عن المفتي سوسان:

"بالأمس كانت آخر مكالمة مع أخي وصديقي واستاذي الشيخ خليل الميس العلامة الكبير رحمه الله ، بفقدانه يفقد المسلمون واللبنانيون واهل العلم والثقافة والمعرفة علما من اعلام البقاع ، علما من اعلام لبنان ، لم يكن مدرسة فحسب بل كان جامعة بكل ما في هذه الكلمة من معنى . انه رجل المعرفة والثقافة والتربية والاعتدال والوطنية والعلم والفقه آمن بوحدة المسلمين واللبنانيين .. بهذه القيم آمن وبذل جهدا كبيرا من اجل تحقيقها ومن اجل إقامة الخير والفضل في ارض البقاع على امتداده وفي ارض لبنان بشرقه وغربه وشماله وجنوبه".

وأضاف" خليل الميس الصديق والزميل ورفيق العمر ماذا أقول لك ، وكيف انعيك وانت الذي علمتنا الصبر في مثل هذه المواقف والايمان في مثل هذه الأحداث ..خليل الميس ، الكبير الكبير في عائلته الصغيرة وفي عائلته الكبيرة ، في المؤتمرات وفي الندوات وفي التعليم وفي المواقف التي لن تغيب عن ذهن احبابك وتلامذتك واخوانك وستبقى كما اردت مسيرة للخير ، مسيرة للعلم ، مسيرة للوطنية الحقيقية ، مسيرة للإسلام وللمسلمين ، مسيرة لكل اللبنانيين ، من البقاع من هذه الأرض الطيبة التي انجبت خليل الميس وسيبقى اخوانك كل اخوانك، وتلامذتك كل تلامذتك ، والعلماء كل العلماء ، يذكرونك أيها الصديق العزيز الغالي على قلوبنا وعلى نفوسنا ، من خلال ارثك العلمي الذي تركته ليتعلم منه كل من يريد ان يتعلم وليفهم من خلاله كل من يريد ان يفهم ، ان الخير عندما يزرع في الأرض الطيبة سينبت زرعا طيباً من البقاع ، لينتشر في كل انحاء لبنان فضلاً وخيراً وعلماً وديناً واسلاماً.

رحمك الله أيها الغالي ، أيها الأخ والصديق العزيز ، أيها الأستاذ والمعلم ، رحمك الله وجعل مثواك الجنة .رحمك الله يا خليل.

إنا لله وانا اليه راجعون".

المصدر | رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979912816
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة