صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الشيخ حمود: من يدعي دعم مقاومة الفلسطينيين يجب أن يكون مع محور المقاومة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 09 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 752 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع النشرة

لفت إمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود الى ان "من يدعي دعم مقاومة أهلنا في فلسطين، يجب أن يكون مع محور المقاومة وان يرفض تدمير سوريا ودعم الإرهابيين، وإلا فان دعمه كاذب ومخادع". 
وفي موقفه الاسبوعي، لفت الى ان "الانتفاضة الأولى للفلسطينيين كانت بالحجارة والثانية بالخطف والآن الثالثة انتفاضة السكاكين، سلاح جديد استنبطه الشباب في فلسطين لمواجهة عدو الأمة، دون أن ننسى المرابطين في المسجد الأقصى الذين يمنعون اسرائيل من تقسيم هذا المكان الطاهر".
وأشار الى انه "هذه المرة لن يستطيع احد أن يتاجر بهذه الدماء الزكية، وإذا ما كثرت هذه النوعية من الأبطال فان أحدا لا يستطيع أن يتاجر بدمائهم، وهذه العمليات تصب في طريق واحد وهي حتمية زوال إسرائيل، وتزرع في نفوس الشباب هذه الحقيقة".
ورأى ان "هناك من يستطيع أن يغطي على هذه البطولات ويستثمرها بشكل بشع حيث نرى من يدعي الجهاد، يمزق ويهدم سوريا والعراق ويسميها ثورة، هناك جهات إقليمية وإعلامية معروفة بأهدافها تمول وتدعم الفجور في سوريا، ونرى المجاهدين بالوجه الآخر في المسجد الأقصى، هؤلاء كذابون يقولون نشكر أميركا التي تدعم ما يسمى الثورة في سوريا بمليارات الدولارات، وعندما فشل هؤلاء وصمد النظام رغم مآخذنا عليه، فهؤلاء لا يمثلون الشعب السوري، وعندما جاءت روسيا بطلب من النظام علت الأصوات وقالوا هذا احتلال وتدخل أجنبي أما أميركا فلا".
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945938734
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة