صيدا سيتي

نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الجماعة الاسلامية تستقبل المجلس الاهلي لمكافحة الادمان وجمعية أصدقاء الزيرة - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 08 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1070 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وبحضور نائبه عضو مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس المجلس الاهلي لمكافحة الادمان وجمعية اصدقاء الزيرة ضم رئيس المجلس السيدة عرب كلش والاستاذ عدنان البلولي والاستاذ ماجد حمتو والحاج سليم الزعتري والاستاذ ربيع العوجي والسيدة معادن الشريف والاستاذ حسن ابو زيد الذي وضعه في اجواء المهرجان الذي ينظمه المجلس على شاطئ صيدا تحت عنوان "نسبح بلا ادمان الى شاطئ الأمان" كما جرى الحديث حول مشكلة الادمان في المدينة بشكل عام وخطورته على الأجيال الصاعدة.

وشكر د. حمود المجلس على نشاطاته وجهوده المشهودة في المعالجة والمتابعة لهذه الآفة إلا أنه حذر من درجة الخطورة التي وصلت اليها هذه الظاهرة وخاصة بين الشباب والمراهقين.

ودعا د. حمود الجميع لتحمل مسؤولياتهم وبالأخص الدولة من خلال تشديد العقوبات على مروجي المخدرات وتوقيفهم، مشدداً على دور الأهل في التربية والمتابعة ودور العلماء في الارشاد والتنبيه ودور المؤسسات الاهلية والكشفية في توعية الرأي العام لخطورة هذه الآفة على المجتمع والأسرة والوطن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934313544
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة