صيدا سيتي

قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح

النائب بهية الحريري تتابع أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من إدارته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس مجلس إدارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الجامعي الدكتور احمد صمدي مع وفد ضم أعضاء مجلس إدارة المستشفى " الدكتور احمد موسى ، الدكتور رفيق كنعان والمحامية سهى عنتر".

عرض الوفد مع الحريري المشكلات التي يواجهها المستشفى على كل الصعد في ظل الأزمة الاقتصادية وملحقاتها المالية والحياتية والاجتماعية وانعكاسها على عمل المستشفى وعلى العاملين في مختلف اقسامه. 

واثار الوفد مع الحريري بشكل اساسي مشكلة عدم القدرة على تأمين الاحتياجات التشغيلية ، لا سيما اللوجستية مثل المازوت والأوكسجين ، والمستلزمات الطبية الأساسية والتي يعانيها المستشفى كما بقية المستشفيات الحكومية بسبب الصعوبات المالية التي تواجهها ما بات يؤثر سلبا على العديد من الخدمات الضحية والاستشفائية التي يقدمها ، فضلاً عن الانعكاس الأزمة الاقتصادية والمعيشية على الموظفين والعاملين فيه ، ومشكلة التأخير في دفع رواتبهم كما مستحقات المستشفى ، والحاجة الملحة لها خاصة في ظل الضغط المتزايد على المستشفيات الحكومية بسبب تفاقم الأوضاع الاجتماعية والتفشي المستجد لفيروس كورونا بمتحوراته.

حيث كان شرح من الصمدي وأعضاء الوفد للظروف الصعبة التي يعمل بها المستشفى في ظل هذه المشكلات ، وانه على الرغم من كل ذلك لا يتأخر عن القيام بواجبه تجاه المرضى الذين يقصدونه وضمن الإمكانيات المتوافرة.

وفي هذا السياق شكر الصمدي للنائب الحريري متابعتها الدائمة لإحتياجات المستشفى على كل الصعد ولا سيما جهودها من اجل تأمين مادة المازوت لمولداته ، الى جانب الاستمرار بتزويده بالأوكسجين  عن طريق الصندوق الذي اطلقته لدعم المستشفى.

من جهتها أثنت الحريري على جهود إدارة مستشفى صيدا الحكومي ومثابرة العاملين فيه وما اثبتوه من شجاعة وتفان وتضحية في المعركة ضد فيروس كورونا وما يواجهونه اليوم من ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة إدارة وأطباء وممرضين وموظفين وعاملين في مختلف اقسام المستشفى او كمواطنين في حياتهم اليومية وتأمين معيشة عائلاتهم . وأكدت انها لن تألوا جهدا في سبيل تأمين استمرار مستشفى صيدا الحكومي بتقديم الخدمات الصحية والاستشفائية للمرضى ومتابعة احتياجاته مع الجهات الرسمية المختصة.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٤ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979774632
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة