صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا

النائب بهية الحريري تتابع أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من إدارته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس مجلس إدارة مدير عام مستشفى صيدا الحكومي الجامعي الدكتور احمد صمدي مع وفد ضم أعضاء مجلس إدارة المستشفى " الدكتور احمد موسى ، الدكتور رفيق كنعان والمحامية سهى عنتر".

عرض الوفد مع الحريري المشكلات التي يواجهها المستشفى على كل الصعد في ظل الأزمة الاقتصادية وملحقاتها المالية والحياتية والاجتماعية وانعكاسها على عمل المستشفى وعلى العاملين في مختلف اقسامه. 

واثار الوفد مع الحريري بشكل اساسي مشكلة عدم القدرة على تأمين الاحتياجات التشغيلية ، لا سيما اللوجستية مثل المازوت والأوكسجين ، والمستلزمات الطبية الأساسية والتي يعانيها المستشفى كما بقية المستشفيات الحكومية بسبب الصعوبات المالية التي تواجهها ما بات يؤثر سلبا على العديد من الخدمات الضحية والاستشفائية التي يقدمها ، فضلاً عن الانعكاس الأزمة الاقتصادية والمعيشية على الموظفين والعاملين فيه ، ومشكلة التأخير في دفع رواتبهم كما مستحقات المستشفى ، والحاجة الملحة لها خاصة في ظل الضغط المتزايد على المستشفيات الحكومية بسبب تفاقم الأوضاع الاجتماعية والتفشي المستجد لفيروس كورونا بمتحوراته.

حيث كان شرح من الصمدي وأعضاء الوفد للظروف الصعبة التي يعمل بها المستشفى في ظل هذه المشكلات ، وانه على الرغم من كل ذلك لا يتأخر عن القيام بواجبه تجاه المرضى الذين يقصدونه وضمن الإمكانيات المتوافرة.

وفي هذا السياق شكر الصمدي للنائب الحريري متابعتها الدائمة لإحتياجات المستشفى على كل الصعد ولا سيما جهودها من اجل تأمين مادة المازوت لمولداته ، الى جانب الاستمرار بتزويده بالأوكسجين  عن طريق الصندوق الذي اطلقته لدعم المستشفى.

من جهتها أثنت الحريري على جهود إدارة مستشفى صيدا الحكومي ومثابرة العاملين فيه وما اثبتوه من شجاعة وتفان وتضحية في المعركة ضد فيروس كورونا وما يواجهونه اليوم من ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة إدارة وأطباء وممرضين وموظفين وعاملين في مختلف اقسام المستشفى او كمواطنين في حياتهم اليومية وتأمين معيشة عائلاتهم . وأكدت انها لن تألوا جهدا في سبيل تأمين استمرار مستشفى صيدا الحكومي بتقديم الخدمات الصحية والاستشفائية للمرضى ومتابعة احتياجاته مع الجهات الرسمية المختصة.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢٤ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954441300
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة