صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

أسامة سعد أدى صلاة العيد وزار أضرحة الشهداء لمناسبة الأضحى المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد صلاة عيد الأضحى المبارك في الجامع العمري الكبير في صيدا.

وقد أم الصلاة الشيخ راشد الخليلي، وتركزت خطبة العيد على الضائقة المعيشية التي يعاني منها اللبنانيون. وبعد الصلاة  قام سعد ووفد من التنظيم وعدد من شباب الإنقاذ في مؤسسة معروف سعد بزيارة جبانة صيدا حيث قرأوا الفاتحة على ضريح الشهيد معروف سعد، والشهيدة ناتاشا سعد، وعلى أضرحة الشهداء من الإخوة في جيش التحرير الشعبي قوات الشهيد معروف سعد. وبعدها قام سعد بزيارة جبانة البوابة الفوقا وقرأ الفاتحة .
ثم انتقل الى ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة عن ارواح الشهداء الذين سقطوا على يد العدو الصهيوني.

وبعدها زار سعد جبانة سيروب وقرأ الفاتحة عن أرواح: المناضل مصطفى سعد، وخضر سكيني أبو درويش، و الأخوين مجذوب.
وكان سعد قد عبر في تصريح لمناسبة العيد  يوم أمس عن أمله وثقته بقدرة الشعب اللبناني على الخروج من الأزمات والانهيارات والتغلب عليها بفعل الإرادة الشعبية وروح التغيير التي يمتلكها.

وقد زار سعد في مكتبه مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان مهنئا،يرافقه النقيب حسن حبلي.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٢٠ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951305143
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة