صيدا سيتي

رابطة موزعي الإنترنت أعلنت الإضراب والتوقف عن التزويد «الكمنجاتي» .. في صيدا من بينها لبنان ... تحذيرات أممية من مجاعات في 23 بؤرة في العالم صيدا توجه تحية اجلال واكبار لجيشنا المغوار قتيل باطلاق نار اثر اشكال خلال حفل زفاف في الجية السعودي هنأ الجيش بعيده المطران الحداد في لبعا: لماذا لا نشجع أبناءنا على الانخراط في الجيش؟ وفاة إمرأة نتيجة انقلاب سيارتها خارج الطريق في جزين محمد الغُربي يوضح ما حصل مع البطل منياتو: مبادؤنا تمنعنا .. لا يمكن أن نضع يدنا في يد هذا العدو من الأولاد إلى الأحفاد البطل الصيداوي عبد الله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا أسامة سعد خلال لقائه بوفود شعبية من أحياء صيدا يجدد الدعوة لملاحقة المهربين وتجار السوق السوداء لمادة المازوت حواط: لا انقطاع للانترنت ولا زيادة في الأسعار وعلى المواطن اختيار ما يناسبه حملة تطعيم لبنان في المستشفى التركي ومغدوشة بلقاح فايزر والبزري ينوه بتأمين اللقاحات المجانية محمد صالح: ليكن عيد الجيش حافزا للاسراع في تشكيل حكومة إنقاذ إعادة ضخ المياه في مشروع ري صيدا جزين مؤسسة أبو مرعي الخيرية تحيي الجيش في عيده الوطني نشاط ترفيهي لأطفال عين الحلوة بنكهة التراث الفلسطيني في العيد الـ76... استهداف قائد الجيش يُواجهه بوأد المُؤامرة الفتنة! | بقلم هيثم زعيتر| ازمة المازوت في صيدا كقصة ابريق الزيت

أسامة سعد أدى صلاة العيد وزار أضرحة الشهداء لمناسبة الأضحى المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد صلاة عيد الأضحى المبارك في الجامع العمري الكبير في صيدا.

وقد أم الصلاة الشيخ راشد الخليلي، وتركزت خطبة العيد على الضائقة المعيشية التي يعاني منها اللبنانيون. وبعد الصلاة  قام سعد ووفد من التنظيم وعدد من شباب الإنقاذ في مؤسسة معروف سعد بزيارة جبانة صيدا حيث قرأوا الفاتحة على ضريح الشهيد معروف سعد، والشهيدة ناتاشا سعد، وعلى أضرحة الشهداء من الإخوة في جيش التحرير الشعبي قوات الشهيد معروف سعد. وبعدها قام سعد بزيارة جبانة البوابة الفوقا وقرأ الفاتحة .
ثم انتقل الى ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة عن ارواح الشهداء الذين سقطوا على يد العدو الصهيوني.

وبعدها زار سعد جبانة سيروب وقرأ الفاتحة عن أرواح: المناضل مصطفى سعد، وخضر سكيني أبو درويش، و الأخوين مجذوب.
وكان سعد قد عبر في تصريح لمناسبة العيد  يوم أمس عن أمله وثقته بقدرة الشعب اللبناني على الخروج من الأزمات والانهيارات والتغلب عليها بفعل الإرادة الشعبية وروح التغيير التي يمتلكها.

وقد زار سعد في مكتبه مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان مهنئا،يرافقه النقيب حسن حبلي.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٢٠ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927398496
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة