صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

"جمعية سنابل البشرى" و"كشافة لبنان المستقبل" يوزعان كسوة عيد الأضحى على 250 طفلاً في صيدا البلد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وشعوراً مع العائلات الفقيرة في ظل الأزمات الاقتصادية والمعيشية ومن أجل رسم البسمة على شفاه أطفال من حقهم ان يعيشوا بهجة العيد، نفذت "جمعية سنابل البشرى" بالتعاون مع "جمعية كشافة لبنان المستقبل -مفوضية الجنوب " مشروع " كسوة العيد" وشمل نحو مائة عائلة متعففة في صيدا البلد واستفاد منها اكثر من 250 طفلاً بدءاً من عمر 8 ولغاية 15 سنة.

زعتري

وأشارت رئيسة "جمعية سنابل البشرى" الحاجة مي زعتري الى ان هذه المبادرة تأتي في اطار تحقيق دور واهداف الجمعية في المساعدة والتكافل الاجتماعي من أجل مجتمع راقٍ،  وتوجهت بالشكر لكل من ساهم وقدم وساعد من اجل إنجاح هذا النشاط وخصّت بالشكر كشافة لبنان المستقبل "الشريك الدائم في عمل الخير والتنمية" وشكرت ايضا اعضاء "جمعية سنابل البشرى " لعملهم وتفانيهم في عمل الخير.

حبلي

من جهته اكد مفتش عام كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي على" التشبيك والتعاون من أجل إيصال الرسالة الايجابية والخدمة الاجتماعية لمجتمعنا في ظل الاوضاع الاقتصادية البالغة الصعوبة التي يمر بها الوطن " . واثنى على التعاون والشراكة بين "كشافة لبنان المستقبل " و"جمعية سنابل البشرى "و"فوج البشرى الكشفي " مؤكدا على "الاستمرار بالعمل التكافلي وتقديم الخدمة العامة بما يساهم بالتخفيف عن كاهل اهالينا في المدينة".

وختم بالتهنئة بحلول عيد الاضحى المبارك سائلاً الله تعالى ان يعيده على لبنان والأمة العربية والإسلامية بالسلام والطمأنينة والإستقرار.

المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٩ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927132881
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة