صيدا سيتي

للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 توقيع إتفاقية تعاون أكاديميّ وتربويّ بين "ثانويّة رفيق الحريري" و"جامعة البلمند"‎‎ للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283 الأولمبياد الخاص اللبناني يعقد مؤتمره الثاني لبناء المجتمعات الصحية بحضور ورعاية البزري بعد اقفال موقف الاونروا في صيدا .. اقفال المكتب الرئيسي لوكالة "الاونروا" في بيروت قطع المياه عن بلدات في قضاء صيدا بسبب عطل على الشبكة دوائر النفوس في صيدا تعاني .. المغتربين في دائرة الخطر صيدا: إقبال لافت على شراء المولّدات الخاصة لمحاربة الظلام والحرارة الميري يقود الأهلي صيدا وزارة الاقتصاد حددت سعر الخبز ووزنه رصاص فجرا في عين الحلوة بإشكال عائلي موظفو مستشفى صيدا الحكومي: لإيجاد حلول سريعة ولم يعد بمقدورنا تقديم الحد الأدنى من الرعاية والأمان الصحي دعوة من بلدية صيدا إلى أصحاب المولدات الكهربائية غير المسجلين لدى البلدية قطع طريق "زاروب النجاصة" بصيدا احتجاجا على التقنين القاسي بالتيار الكهربائي بمسعى من بهية الحريري تأمين 50 الف ليتر مازوت عبر شركة فادي الكيلاني لمولدات صيدا لجنة الخروب تلتقي مديرة المساعدات الشعبية السيدة حمدان أصحاب الفانات قطعوا طريق الغازية بسبب فقدان مادة المازوت أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء!

المفتي سوسان يؤدي صلاة الأضحى في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري ويعتذر عن عدم استقبال المهنئين بالعيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 19 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلن بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ان " مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا ويعتذر عن استقبال المهنئين بالعيد".

وجاء في البيان:

"العيد مناسبة كريمة ومباركة وطيبة للتعارف والتآلف وتصفية القلوب وسنة محبة ومودة ووئام ومدعاة لتوطيد العلاقات بين الناس التي هي من مقاصد الإسلام وتجديد أواصر الود بين الأهل والأصدقاء لتتقارب القلوب على المحبة والألفة والتقوى.

وبمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك يؤدي سماحة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم انيس سوسان صلاة العيد في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا.

يتوجه موكب سماحته من منزله في تمام الساعة السادسة من صباح الثلاثاء العاشر من ذي الحجة 1442 هـ. الموافق له 20 تموز 2021 م.  وتقام صلاة العيد في تمام الساعة 6:25  صباحاً. 

وبعد صلاة وخطبة العيد يتوجه سماحته الى ساحة الشهداء في المدينة لقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة.

ويعتذر سماحته عن عدم استقبال المهنئين بالعيد التزاما بالتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والمتحورات الجديدة آخذين بالأسباب ومتوكلين على الله تعالى حق التوكل وانه " لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا".

ندعو الله تعالى ان يرحم شهداءنا الأبرار وان يعيد الأعياد المباركة علينا وعلى لبنان والأمة العربية والإسلامية بالخير والوحدة ونبذ الفتن والفرقة وبالأمن والأمان ورفع البلاء والوباء وتسلط الأعداء ، وان ينصر المجاهدين على ارض الأقصى وفلسطين ، انه سميع مجيب . تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير".

المصدر | رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927190489
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة