صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

الحريري استقبلت طلاباً من ثانوية الحريري تميزوا في نموذج الأمم المتحدة وأحرزوا بطولات بالسباحة - 4 صور

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 07 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 2141 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من ثانوية رفيق الحريري تقدمته المديرة رندة درزي الزين وضم طلاب" نادي نموذج الأمم المتحدة" في الثانوية" HARMUN" الذين  سيغادرون الى قطر للمشاركة في مؤتمر حول الريادة بدعوة من اكاديمية قطر للريادة QLC خلال الفترة من 15 الى 17 الجاري ، وهم الطلاب " عادل وهبي ، علي غدار ، لين عبد الجواد ، ندى البابا ، وفيق الصباغ " وترافقهم مسؤولة مشروع نموذج الأمم المتحدة في الثانوية زينة بزري.

كما ضم الوفد طلاب الثانوية الذين احرزوا مراتب اولى ومدياليات ذهبية على صعيد لبنان في السباحة لأعمار 10 -11 سنة و14 -15 سنة ممثلين نادي "فوربي" الرياضي، وذلك خلال بطولة لبنان التي اقيمت في مجمع ميرامار – طرابلس وهم الطلاب: حسن اسماعيل ، خليل حمزة ، هند جبيلي ومحمود جمعة الذي استطاع كسر الرقم القياسي في سباق المتنوع 400 متر مسجلا خمس دقائق و16 ثانية بينما كان الرقم السابق خمس دقائق و21 ثانية " وهو سيشارك في بطولة كأس العالم للسباحة في دبي المقررة الشهر المقبل . ورافقت ابطال السباحة معلمة الرياضة في الثانوية مايا الحلو.

واثنت الحريري على تميز هؤلاء الطلاب  كل في مجال اهتماماته ، معربة عن اعتزازها بهم . وتوجهت الحريري الى طلاب نادي نموذج الأمم المتحدة الذين سيشاركون في مؤتمر قطر متمنية لهم التوفيق والتميز والافادة من هذه المشاركة الخارجية في مؤتمر متخصص بالريادة في تبادل الخبرات مع طلاب اخرين حول العالم والعودة بهذه التجربة الى بلدهم ونقلها لزملائهم ، معتبرة انهم سفراء نموذج الأمم المتحدة في مدرستهم ومدينتهم.

كما هنأت الحريري ابطال السباحة من طلاب الثانوية على ما احرزوه من بطولات على المستوى الوطني ، ورأت انهم مدعاة فخر واعتزاز لمدرستهم ومدينتهم ، متمنية لهم المزيد من التألق في بطولات قادمة لا سيما على المستوى العربي والعالمي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940641056
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة