صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

الحريري استقبلت طلاباً من ثانوية الحريري تميزوا في نموذج الأمم المتحدة وأحرزوا بطولات بالسباحة - 4 صور

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 07 تشرين أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 2041 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من ثانوية رفيق الحريري تقدمته المديرة رندة درزي الزين وضم طلاب" نادي نموذج الأمم المتحدة" في الثانوية" HARMUN" الذين  سيغادرون الى قطر للمشاركة في مؤتمر حول الريادة بدعوة من اكاديمية قطر للريادة QLC خلال الفترة من 15 الى 17 الجاري ، وهم الطلاب " عادل وهبي ، علي غدار ، لين عبد الجواد ، ندى البابا ، وفيق الصباغ " وترافقهم مسؤولة مشروع نموذج الأمم المتحدة في الثانوية زينة بزري.

كما ضم الوفد طلاب الثانوية الذين احرزوا مراتب اولى ومدياليات ذهبية على صعيد لبنان في السباحة لأعمار 10 -11 سنة و14 -15 سنة ممثلين نادي "فوربي" الرياضي، وذلك خلال بطولة لبنان التي اقيمت في مجمع ميرامار – طرابلس وهم الطلاب: حسن اسماعيل ، خليل حمزة ، هند جبيلي ومحمود جمعة الذي استطاع كسر الرقم القياسي في سباق المتنوع 400 متر مسجلا خمس دقائق و16 ثانية بينما كان الرقم السابق خمس دقائق و21 ثانية " وهو سيشارك في بطولة كأس العالم للسباحة في دبي المقررة الشهر المقبل . ورافقت ابطال السباحة معلمة الرياضة في الثانوية مايا الحلو.

واثنت الحريري على تميز هؤلاء الطلاب  كل في مجال اهتماماته ، معربة عن اعتزازها بهم . وتوجهت الحريري الى طلاب نادي نموذج الأمم المتحدة الذين سيشاركون في مؤتمر قطر متمنية لهم التوفيق والتميز والافادة من هذه المشاركة الخارجية في مؤتمر متخصص بالريادة في تبادل الخبرات مع طلاب اخرين حول العالم والعودة بهذه التجربة الى بلدهم ونقلها لزملائهم ، معتبرة انهم سفراء نموذج الأمم المتحدة في مدرستهم ومدينتهم.

كما هنأت الحريري ابطال السباحة من طلاب الثانوية على ما احرزوه من بطولات على المستوى الوطني ، ورأت انهم مدعاة فخر واعتزاز لمدرستهم ومدينتهم ، متمنية لهم المزيد من التألق في بطولات قادمة لا سيما على المستوى العربي والعالمي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923135107
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة