صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

فوز لائحة النقابة تنتفض بانتخابات المهندسين وعارف ياسين نقيبا .. وعضوية الصيداويان حجازي وبساط

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

فازت لائحة "النقابة تنتفض" المدعومة من الحراك المدني بعشرة أعضاء في انتخابات نقابة المهندسين في بيروت، ونال مرشحها لمركز النقيب المهندس عارف ياسين 5798 صوتا، في حين نال منافساه مرشح تيار المستقبل باسم العويني 1528 صوتا والمرشح المستقل عبدو سكريه 1289 صوتا.

وفاز عن الفرع الاول (فرع المهندسين المدنيين الاستشاريين) المهندس جوزف مشيلح 6166 صوتا، وعن الفرع الثاني (فرع المهندسين المعماريين الاستشاريين) فازت المعمارية ديفينا ابو جوده التي حصدت 6447 صوتا، وعن الفرع السادس (مهندسو القطاع العام) فاز مرشح حركة امل المهندس سلمان صبح بنيله 1766 صوتا، في حين فاز عن الفرع السابع (المهندسون الزراعيون الاستشاريون) المهندس علي درويش ونال 6107 أصوات.

وفاز عن الهيئة العامة 6 اعضاء هم: شارل فاخوري (5726)، يوسف ابو كرم (5701)، كميل حنا هاشم (5662)، ابراهيم حسن حجازي (5638)، يسار عنداري (5587)، ربيع حسن (5570).

وفاز عن ادارة الصندوق التقاعدي كل من ريمون الخوري (6119) وحسين نصر الله (1699).

وعن لجنة مراقبة الصندوق التقاعدي فاز كل من احمد البساط (5809)، سلمان دبيسي (5713)، وحسان كزما (5712).

وبلغ عدد المقترعين 8842 مهندسا من اصل 47938 مسددين اشتراكهم السنوي.

ووجه النقيب الجديد عارف ياسين التحية للمهندسات والمهندسين، معتبرا ان "الناس يعانون ومتروكون لمصيرهم وقدر اللبنانيين المعاناة".

وقال "على عاتقنا ان نحمي وطننا"، مؤكدا "ان المؤسسات استمرارية وكل انجاز في النقابة سنحميه وكل الثغرات سنعمل على معالجتها من دون خوف او تردد". داعيا جميع المهندسين الى تقديم اقتراحاتهم بهدف تطوير النقابة ولما فيه مصلحة وحماية المهندسات والمهندسين".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/555227/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927135416
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة