صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

ندوة حوارية في صيدا ضمن حملة مستقبلك ذهب بحضور النائب أسامة سعد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان "لا بديل إلا بالإصرار" أقيمت مساء يوم السبت 17 تموز 2021 في ساحة الشهداء في صيدا ندوة حوارية  قدّمها محمد قانصو، عضو في التنظيم الشعبي الناصري  و أحمد العاصي مفوّض العلاقات السياسية الداخلية في حركة مواطنون ومواطنات في دولة.

حضر الندوة الى جانب الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد عدد من الشباب والمهتمين.

 تأتي هذه الندوة ضمن سلسلة نشاطات حملة #مستقبلك_ذهب الهادفة الى توعية اللبنانيين حول أهمية الذهب الذي يشكل ثروة لإعادة بناء إقتصاد لبناني منتج وتوفير الضمانات الصحية والتعليمية وفرص العمل للبنانيين.

وكما جرى تحذير المنظومة الفاسدة من بيع الذهب وتبذيره كما جرى تبذير مليارات الدولارات من احتياطات مصرف لبنان من العملات الاجنبية فضلاً عن تبذير مليارات الدولارات ليس لمصلحة الشعب اللبناني بل لمصلحة مافيات السلطة.

فهذه المنظومة عبر السياسات التي اعتمدتها على امتداد العقود الاخيرة أدت الى إلى الانهيار الشامل على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية وأفرغت لبنان من قواه العاملة.

المصدر | المكتب الاعلامي للتنظيم الشعبي الناصري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأحد، ١٨ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927134692
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة