صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

سقوط 3 جرحى في اشتباك مسلح بعين الحلوة فجر اليوم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، عن سقوط ثلاثة جرحى في اشتباك مسلح وقع قرب مسجد "النور" في الشارع التحتاني، لمخيم عين الحلوة، واستخدمت فيه القنابل اليدوية واستمر لنحو ساعة حيث نجحت القوى الفلسطينية في تطويق ذيوله.

وابلغت مصادر فلسطينية "النشرة" ان الاشكال بدأ فرديا قرب مسجد "النور" بين شخص من ال البحثي وهو عنصر من قوات الامن الوطني الفلسطيني واحد الناشطين الاسلاميين، قبل ان يتطور ويمتد الى اشتباك مع حراس مسجد "النور" التابعين للحركة الاسلامية المجاهدة برئاسة الشيخ جمال خطاب، حيث ادى الى سقوط ثلاثة جرحى وتضرر عدد من المنازل والمحال التجارية والسيارات على طول امتداد الشارع حتى حي الزيب.

وعلى الفور تدخل الشيخ خطاب والقوى الاسلامية وقيادة فتح والامن الوطني لتطويق ذيوله بعدما استمر لنحو ساعة واستخدمت فيه القنابل اليدوية اكثر من مرة وعقد اجتماع في مسجد "النور" شارك فيه ممثلون عن القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية وجرى فيه الاتفاق على عودة الهدوء ووقف اي استفزاز على ابواب عيد الضحى المبارك.

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1517255


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927135533
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة