صيدا سيتي

للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 توقيع إتفاقية تعاون أكاديميّ وتربويّ بين "ثانويّة رفيق الحريري" و"جامعة البلمند"‎‎ للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283 الأولمبياد الخاص اللبناني يعقد مؤتمره الثاني لبناء المجتمعات الصحية بحضور ورعاية البزري بعد اقفال موقف الاونروا في صيدا .. اقفال المكتب الرئيسي لوكالة "الاونروا" في بيروت قطع المياه عن بلدات في قضاء صيدا بسبب عطل على الشبكة دوائر النفوس في صيدا تعاني .. المغتربين في دائرة الخطر صيدا: إقبال لافت على شراء المولّدات الخاصة لمحاربة الظلام والحرارة الميري يقود الأهلي صيدا وزارة الاقتصاد حددت سعر الخبز ووزنه رصاص فجرا في عين الحلوة بإشكال عائلي موظفو مستشفى صيدا الحكومي: لإيجاد حلول سريعة ولم يعد بمقدورنا تقديم الحد الأدنى من الرعاية والأمان الصحي دعوة من بلدية صيدا إلى أصحاب المولدات الكهربائية غير المسجلين لدى البلدية قطع طريق "زاروب النجاصة" بصيدا احتجاجا على التقنين القاسي بالتيار الكهربائي بمسعى من بهية الحريري تأمين 50 الف ليتر مازوت عبر شركة فادي الكيلاني لمولدات صيدا لجنة الخروب تلتقي مديرة المساعدات الشعبية السيدة حمدان أصحاب الفانات قطعوا طريق الغازية بسبب فقدان مادة المازوت أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء!

الحرارة تتخطى معدلاتها وتحذير من الحرائق والتعرض للشمس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران، أن يكون الطقس حارا خلال اليومين المقبلين وتبقى درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية لتصل الى ذروتها يوم الاثنين.

وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة:

طقس صيفي حار نسبيا ورطب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة حيث تتخطى درجات الحرارة معدلاتها الموسمية وتبلغ ذروتها يوم الاثنين، مع نسبة رطوبة مرتفعة تؤدي الى زيادة الشعور بالحر (معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر تموز هو ما بين 24 و32 درجة).

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم جزئبا مع ضباب على المرتفعات المتوسطة وارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية التي تتخطى معدلاتها الموسمية. تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر، نحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية ومن التعرض لأشعة الشمس. ننصح المواطنين بالاكثار من شرب المياه.

الأحد: غائم جزئيا الى قليل الغيوم مع بقاء درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية، نحذر من التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة ومن خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

الإثنين: قليل الغيوم اجمالا مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع لتصل الى ذروتها لهذه الموجة. نكرر التحذير من التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة ومن خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

الثلاثاء: قليل الغيوم وبداية إنخفاض بدرجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلاتها الموسمية، كما يتشكل الضباب على المرتفعات.

درجات الحرارة على الساحل من 26 الى 33 درجة، فوق الجبال من 19 الى 33 درجة، وفي الداخل من 21 الى 36 درجة.

الرياح السطحية: جنوبية غربية وغربية نهارا، جنوبية شرقية ضعيفة ليلا، سرعتها بين 10 و30 كلم/س.

الانقشاع: متوسط على الساحل ويسوء على المرتفعات المتوسطة بسبب الضباب.

الرطوبة النسبية على الساحل: بين 65 و85 %

حال البحر:منخفض ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء 28°م.

الضغط الجوي:755 ملم زئبق.

ساعة شروق الشمس: 05,39، ساعة غروب الشمس: 19,49.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/555061/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927189668
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة