صيدا سيتي

للإيجار شقة طابق ثالث مع موقف سيارة في تعمير حارة صيدا | 03861084 للإيجار شقة طابق أول علوي - بناء جديد بالقرب من أوتوستراد الشماع | 03861084 توقيع إتفاقية تعاون أكاديميّ وتربويّ بين "ثانويّة رفيق الحريري" و"جامعة البلمند"‎‎ للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام | 03380283 الأولمبياد الخاص اللبناني يعقد مؤتمره الثاني لبناء المجتمعات الصحية بحضور ورعاية البزري بعد اقفال موقف الاونروا في صيدا .. اقفال المكتب الرئيسي لوكالة "الاونروا" في بيروت قطع المياه عن بلدات في قضاء صيدا بسبب عطل على الشبكة دوائر النفوس في صيدا تعاني .. المغتربين في دائرة الخطر صيدا: إقبال لافت على شراء المولّدات الخاصة لمحاربة الظلام والحرارة الميري يقود الأهلي صيدا وزارة الاقتصاد حددت سعر الخبز ووزنه رصاص فجرا في عين الحلوة بإشكال عائلي موظفو مستشفى صيدا الحكومي: لإيجاد حلول سريعة ولم يعد بمقدورنا تقديم الحد الأدنى من الرعاية والأمان الصحي دعوة من بلدية صيدا إلى أصحاب المولدات الكهربائية غير المسجلين لدى البلدية قطع طريق "زاروب النجاصة" بصيدا احتجاجا على التقنين القاسي بالتيار الكهربائي بمسعى من بهية الحريري تأمين 50 الف ليتر مازوت عبر شركة فادي الكيلاني لمولدات صيدا لجنة الخروب تلتقي مديرة المساعدات الشعبية السيدة حمدان أصحاب الفانات قطعوا طريق الغازية بسبب فقدان مادة المازوت أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء!

توقيف اثنين سلبا مواطنا 550 مليون ليرة وأطلقا على رجله النار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

"بتاريخ 12-6-2021، أقدم مجهولون على سلب 550 مليون ليرة، بقوة السلاح، من المواطن م. ض. (مواليد العام 1987)، بعد استدراجه الى مدينة النبطية، بهدف تصريف عملة لبنانية الى دولار أميركي، وعمدوا إلى إطلاق النار عليه وإصابته في رجله، ولاذوا بالفرار.

بنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تمكنت عناصرها من تحديد هوية المشتبه بهم، من بينهم ت. ط. (مواليد العام 1987، لبناني) ع. ح. (مواليد العام 1995، لبناني) وهو مطلوب للقضاء بموجب 5 ملاحقات قضائية بجرائم قتل وسرقة وسلب وإطلاق نار، ويعتبر من الأشخاص الخطرين.

بتاريخي 3 و 13-7-2021، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت الشعبة من توقيف الأول في محلة دوار الحسبة - صيدا، على متن سيارة من نوع "BMW" لون أبيض، والثاني في بلدة بشامون.

بالتحقيق معهما، اعترفا بتنفيذ عملية السلب بقوة السلاح، بالاشتراك مع آخرين، واعترف الموقوف الثاني أنه هو من أطلق النار من مسدس حربي باتجاه الضحية وأصابه برجله في أثناء عملية السلب، وأنه اشترى سيارة من نصيبه في العملية (تم ضبطها).

أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927189173
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة