صيدا سيتي

للإيجار شقة وشاليه في منطقة جزين (الحمصية) مع مطل رائع - للاستعلام | 81860249 مطلوب سائق ذو خبرة في مجال التسويق والتوزيع (Cash |Vvan) ضمن منطقة الجنوب بدك بيجامة ما في متلها بالبلد؟ ارتفاع طفيف في سعر البنزين بيان صادر عن دار الإفتاء في صيدا ما جديد البطاقة التمويلية؟ على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ خبرٌ عن "موجة صراصير" في طريقها إلى لبنان.. هل الأمرُ صحيح؟ ما هو الموقف الواضح والصريح للمصارف وكيف ستُردّ أموال الناس؟ إستنفار فلسطيني- لبناني يواكب زيارة بايدن للمنطقة والحديث عن "الناتو الأوسطي" الأمم المتحدة تتواطأ لتوطين النازحين السوريين وتوجّس لبناني من توطينهم حالات تسمّم غذائي نتيجة سوء حفظ الأطعمة .. إخضرار بحر صيدا بسبب تلوّث "بحيرة القرعون"؟ لتشريج 10 دولارات على هواتفكم.. إليكم السعر الجديد كهرباء لبنان: إجراءات احترازية إضافية لتفادي الوقوع في العتمة الشاملة .. تشغيل معمل الزهراني بنصف قدرته توضيح من شركة تاتش حول بطاقات إعادة التعبئة وما يتم تناقله انها تلغي صلاحية الخط التي تمتد إلى سنة خبرٌ مهم عن بطاقة التشريج 4.5 دولار من "ألفا".. هذا ما يجب معرفته أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز أضاحي العيد | صندوق الزكاة - صيدا للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

البزري: من المبكر الحديث عن إقفال البلد بسبب "كورونا" والوضع نسبيا تحت السيطرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أوضحرئيس اللجنة الوطنيّة لإدارة لقاح "كورونا" الدكتور ​عبد الرحمن البزري​، أنّ "الارتفاع بعدد الإصابات اليومي بفيروس "كورونا"، له عدّة أسباب، أبرزها: انفتاح البلد غير المدروس المترافق مع موسم سياحي واعد، استيراد الحالات من الخارج، ودخول المتحوّر "دلتا" القادر على الانتقال بطريقة أسرع بين الناس".

ولفت، في مداخلة تلفزيونيّة، إلى أنّ "خلال الأيّام القليلة المقبلة، ستُحلّ المشكلة الّتي واجهتنا مع بعض ​اللقاح​ات الّتي تأخّر تسليمها، إذ سنحصل على شحنة لقاحات "​أسترازينيكا​" وشحنتين من لقاح "فايزر"، مشيرًا إلى أنّ "لن يتمّ إقامة "مارثون" لقاحي في الفترة المقبلة". وركّز على أنّ "معظم الإصابات الجديدة عائدة لأشخاص ما دون الـ40 عامًا، وهذا يُظهر أنّ النسب العمريّة المتقدّمة والّتي تلقّت اللقاح أصبح لديها نوع أكبر من الحماية، وأن من هُم أصغر سنًّا يسهرون ويتواجدون أكثر في أماكن فيها ازدحام، ما يسهّل انتقال الفيروس".

وأكّد أنّ "من المبكر جدًّا الحديث عن إقفال البلد الآن، والوضع نسبيًّا تحت السيطرة. نحن كنّا نعرف أن عدد الإصابات سيرتفع مع حلول فصل الصيف وكنّا نترصّد ذلك، ولكن حتّى الآن لا داع للقلق، بل للحذر".

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1517066


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943512826
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة