صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

البزري: من المبكر الحديث عن إقفال البلد بسبب "كورونا" والوضع نسبيا تحت السيطرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أوضحرئيس اللجنة الوطنيّة لإدارة لقاح "كورونا" الدكتور ​عبد الرحمن البزري​، أنّ "الارتفاع بعدد الإصابات اليومي بفيروس "كورونا"، له عدّة أسباب، أبرزها: انفتاح البلد غير المدروس المترافق مع موسم سياحي واعد، استيراد الحالات من الخارج، ودخول المتحوّر "دلتا" القادر على الانتقال بطريقة أسرع بين الناس".

ولفت، في مداخلة تلفزيونيّة، إلى أنّ "خلال الأيّام القليلة المقبلة، ستُحلّ المشكلة الّتي واجهتنا مع بعض ​اللقاح​ات الّتي تأخّر تسليمها، إذ سنحصل على شحنة لقاحات "​أسترازينيكا​" وشحنتين من لقاح "فايزر"، مشيرًا إلى أنّ "لن يتمّ إقامة "مارثون" لقاحي في الفترة المقبلة". وركّز على أنّ "معظم الإصابات الجديدة عائدة لأشخاص ما دون الـ40 عامًا، وهذا يُظهر أنّ النسب العمريّة المتقدّمة والّتي تلقّت اللقاح أصبح لديها نوع أكبر من الحماية، وأن من هُم أصغر سنًّا يسهرون ويتواجدون أكثر في أماكن فيها ازدحام، ما يسهّل انتقال الفيروس".

وأكّد أنّ "من المبكر جدًّا الحديث عن إقفال البلد الآن، والوضع نسبيًّا تحت السيطرة. نحن كنّا نعرف أن عدد الإصابات سيرتفع مع حلول فصل الصيف وكنّا نترصّد ذلك، ولكن حتّى الآن لا داع للقلق، بل للحذر".

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1517066


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927129074
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة