صيدا سيتي

أهالي حي الصباغ في صيدا ناشدوا المعنيين التحرك لتأمين الكهرباء في سراي صيدا.. رغم الاضراب حضر موظفو التعاونية لكن غابت الكهرباء! منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة "محطة البخور - صيدا " توقف توزيع المازوت بدءاً من غد الخميس الاضراب عم الادارات الرسمية اليوم في صيدا ويستمر حتى 6 آب .. واستثناءات لتلبية الحاجات الملحة البزري: زيادة الإصابات كانت متوقعة والرّد بزيادة عمليات التلقيح ولا يجوز الحديث عن إقفال البلد‎‎ كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان مطلوب عاملات تنظيف من جميع الجنسيات للعمل في البيوت أو المكاتب | 81958573 قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه" ركود في أسواق صيدا ... والتجار: لم يمرّ مثل هذا الوضع علينا في السابق صيدا بين الاستشارات غير الملزمة ومؤتمر الحريري: نريد حكومة إصلاح بخطة إنقاذ إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية إقفال موقف "الأونروا" في صيدا من قبل أبناء مخيم عين الحلوة انخفاض في أسعار المحروقات نشاطات صيفية في مركز مدى المجتمعي في مؤسسة معروف سعد‎‎ توزع الإصابات خلال ال24 ساعة المنصرمة في قضاء صيدا حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك تراجع سعر صرف الدولار ينعكس على اسعار السلع في مخيم عين الحلوة إعتصام رمزي أمام مقر الأونروا في صيدا: رفض سياسة الأونروا والتسويف محتجون قطعوا طريق القياعة في صيدا

قيادة فصائل منظمة التحرير: لعدم التحرك خارج المخيمات إلا للضرورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان في بيان، أنها تابعت "عن كثب آخر التطورات والمستجدات السياسية الداخلية في لبنان بعد اعتذار الرئيس سعد الحريري عن تكليفه بتأليف الحكومة اللبنانية، والذي نتج عنه نزول عدد كبير من المواطنين اللبنانيين إلى الشارع للتعبير عن إحتجاجهم وغضبهم بسبب الأزمة السياسية والاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تعصف بلبنان الشقيق".

وأشارت إلى أنه "إزاء هذه المستجدات والتطورات في الوضع الداخلي في لبنان، تدعو أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وفي كل أماكن تواجدهم في لبنان إلى عدم المشاركة في التجمعات والمسيرات والتحركات الإحتجاجية في لبنان، حفاظا على أمنهم وسلامتهم، وإنطلاقا من مبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية خاصة الدول العربية الشقيقة المضيفة للاجئين".

وأملت أن "يتعافى لبنان من كل أزماته السياسية والإقتصادية والمعيشية، وأن ينعم بالأمن والإستقرار والسلام والإزدهار والرخاء".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/554869/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927133039
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة