صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

سعد: اعتذار الحريري هو اعلان عن عجز هذه المنظومة لانتاج السلطة ومعالجة الازمات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حمّل النائب ​أسامة سعد​ الطبقة السياسية الحاكمة مسؤولية اي فوضى اجتماعية او توتير امني بعدما وصل الافق السياسي الى ابواب مسدودة، لافتناً إلى أن "المطلوب تشكيل حكومة انقاذ وطني تتحمل المسؤولية الانتقالية وتعبر بالبلد من الازمات المستفحلة الى واقع سياسي جديد، بعد ان صادرت القوى الحاكمة الحياة السياسية واوصلتنا الى ما نحن عليه الان".

ودعا سعد إلى "تحصيل حقوق الناس المهدورة بمختلف الاتجاهات والاعتذار اليوم يضيف اليها تحديات كبيرة لجهة المخاوف من انهيار الامن، وهذا الامر يتحمل مسؤوليته قوى السلطة"، محذراً "هؤلاء من ان الشعب سيحاسبكم وقد هددتم حياته ومعيشته وأمنه ويعيش في الجحيم".

كما أكد أن "الذين اوصلونا الى هنا لن ينقذوا البلد وهم غير مؤهلين هم يتحملون كاملا المسؤولية واي نقطة دم تنزل على الارض". وأوضح أن "اعتذار رئيس الحكومة الأسبق ​سعد الحريري​ عن ​تشكيل الحكومة​ كان امرا متوقعا، ونحن الان نعيش تداعياته، ونخشى من تفلت امني وانفجار اجتماعي، سيما وان الازمات بلغت ذروتها ونحن امام سيناريو فيه المزيد من تدهور الاوضاع على كل الصعد الامنية والاجتماعية والاقتصادية والمعيشية". ورأى أن "اعتذار الحريري هو اعلان عن عجز هذه المنظومة لانتاج السلطة ومعالجة الازمات".

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1516840


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951305348
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة