صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

اعتصام للمواطنين على البوابة الفوقا في صيدا بمشاركة اسامة سعد احتجاجا على الأوضاع الحياتية المأساوية والانقطاع المتواصل للكهرباء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كأنه لا يكفي المواطن اللبناني معاناته من الانهيارات المالية والاقتصادية وتدهور الوضع المعيشي لتأتي مشكلة انقطاع التيار الكهربائي بشكل دائم وانقطاع المولدات في الاحياء لتزيد من معاناته. 

فأهالي صيدا القديمة الذين يعانون الأمرين بسبب انقطاع الكهرباء والمولدات تجمهروا على البوابة الفوقا وقاموا بقطع الطريق بمستوعبات النفايات، منددين بما  وصلت اليه الأمور حتى طالت الامور الحياتية اليومية، مطالبين الوزارات المعنية بتحمل مسؤولياتها تجاهم وتأمين التيار الكهربائي ومادة المازوت للمولدات.

غير انه للاسف الشديد  الدولة ووزاراتها استقالت وصار عملها يقتصر على حماية اصحاب المعالي والسعادة متناسية واجبها تجاه المواطنين . 
وقد شارك الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد الأهالي بتحركهم مطالبا جميع المسؤولين بتحمل مسؤولياتهم تجاه المواطنين بخاصة الوزارات المعنية والجهات المختصة والمسؤولة عن الكهرباء وتأمين مادة المازوت. كما أجرى عدة اتصالات بهذا الخصوص باصحاب المولدات الخاصة في الاحياء من اجل تأمين الكهرباء.

وكان سعد قد أجرى سلسلة اتصالات يوم امس بوزارة الاقتصاد والقضاء المختص والمسؤولين عن منشآت الزهراني من أجل تأمين مادة المازوت بخاصة للمستشفيات ومؤسسة مياه لبنان الجنوبي والمولدات الخاصة.

المصدر | المكتب الاعلامي لامين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ١٣ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951308848
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة