صيدا سيتي

اشتراكات منطقة الهبة وكفرشوبا والهمشري: انه لقرار مؤلم .. مولداتنا لن تعمل من الغد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الزبائن الكرام .. تحية طيبة وبعد 

حاولت كثيرا قبل أن أكتب كلمات هذه الرسالة أن لا تصل الأمور الى هذا الحد وأن لا أكون مجبرا على اتخاذ هكذا قرار رغما عني وخارجا عن ارادتي .. الا اني وجدت نفسي أمام حائط مسدود .. فمنذ بداية الشهر وأنا أشتري المازوت على سعر السوق السوداء متخطيا ١٣٠٠٠٠ الف ليرة لبنانية للتنكة الواحدة مع العلم أن سعرها الرسمي ما يقارب ٥٥٠٠٠ الف ليرة لبنانية !! ولا كان لدينا من خيار الا أن نؤمنها من أجل الحفاظ على استمرارية المولدات وأن لا تحل العتمة على بيوتكم التي هي بيوتنا.

ولكن اليوم يؤسفنا أن نعلمكم أن كمية المازوت التي لدينا لا تكفينا الا لليلة واحدة .. وبكل غصة وحرقة قلب أخبركم أن مولداتنا لن تعمل من الغد الأربعاء ١٤ / ٧ / ٢٠٢١ الى حين أن يتوفر المازوت بالسعر الرسمي الذي على أساسه يتم تسعير الكيلو واط خلال كل شهر .. فأنا لست بوارد أن أطرق بابكم مع نهاية هذا الشهر طالبا منكم أية تعرفة اضافية لان الوضع الاقتصادي خانق وبالمقابل أنتم لا ترضون لي أن أدفع الفارق بالسعر ويشكل ذلك عبئا وخسارة في نهاية المطاف.

اهلي الكرام

انه لقرار مؤلم ولكن ليس في اليد حيلة آملا أن يجد المسؤولون حلا لهذه المشكلة قريبا حتى نعود لتشغيل مولداتنا.

نرجو منكم تفهمنا .. واتخاذ التدابير اللازمة والمناسبة مع ما يترتب مع اطفاء مولداتنا المؤقت .. ويدنا ممدودة للجميع لمن يستطيع أن يؤمن لنا الكميات المطلوبة لاعادة التشغيل.

المصدر | الحاج سامر دهشة - اشتراكات منطقة الهبة وكفرشوبا والهمشري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980970658
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة