صيدا سيتي

د. هشام قدورة يرثي الدكتور وليد قصب في ذكرى مرور أسبوع على غيابه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في ذكرى مرور أسبوع على غياب الصديق والزميل الدكتور وليد قصب رحمه الله ،  تحية لروحه الطاهرة ولذكراه الطيبة.

فهو من مؤسسي رابطة الأطباء في صيدا و الجوار في ٢٢-١-١٩٨٢ ، حيث اجتمعوا في بلدية صيدا و اعلنوا تأسيسها ، رغم الظروف الصعبة التي منعت النشاط النقابي والإجتماعي خلال الحرب الأهلية والإحتلال الإسرائيلي.

مارس الدكتور وليد نشاطه المهني والإجتماعي والإنساني مع زملائه الكبار الراحلين الدكتور نزيه البزري ، الدكتور لبيب ابو ظهر ، الدكتور عدنان نوام وغيرهم رحمهم الله ، ومع أطباء اطال الله في اعمارهم أمثال الدكتور غسان حمود، الدكتور وهبي شعيب ،الدكتور باسل عطالله ، الدكتور هشام دلاعة ، الدكتور نيازي الجبيلي ، الدكتور نبيل الراعي ، الدكتور عبد الرحمن النقيب وغيرهم من الزملاء الأعزاء.

وكانت مسيرة الدكتور وليد في كل الأوقات وحتى يوم رحيله حافلة بالعطاء . وفي الحقل المهني الطبي الإستشفائي اسس مستشفى متطوراً متجدداً ومتخصصاً تركه بين يدي عائلته الأمينة على استمراره و تطوره .وكان الدكتور وليد ناشطا في العمل الإجتماعي والإنساني وصاحب افكار متطورة على صعيد تنظيم مدينة صيدا و الجوار.

رحم الله الدكتور وليد قصب ..وكل العزاء للعائلة والزملاء في الجسم الطبي والاستشفائي في صيدا والجوار.

د.هشام قدورة

الرئيس السابق لرابطة الأطباء في صيدا و الجوار

الصورة تعود لتاريخ 21 شباط 2005 حين كان الراحل الدكتور وليد قصب يشارك رابطة اطباء صيدا والجوار في اضاءة الشموع في ذكرى اسبوع على استشهاد الرئيس رفيق الحريري.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, July 12, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981233726
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة