صيدا سيتي

حركة "فتح" في منطقة صيدا تعزي القيادة العامة بوفاة جبريل

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تقدَّم وفدٌ من قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا بواجب العزاء للإخوة في الجبهة الشعبية -القيادة العامة برحيل القائد الوطني أحمد جبريل، اليوم الخميس ٨-٧-٢٠٢١، في مقر القيادة العامة في مخيم عين الحلوة.

وضم وفد حركة "فتح" أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة شوقي السبع وعبد أبو صلاح ويوسف الزريعي، وأمين سر حركة "فتح"- شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، حيث كان في استقبالهم مسؤول القيادة العامة في الجنوب رفعت جبر.

بدايةً قال اللواء شبايطة: "نعزي أنفسنا ونعزيكم باستشهاد قائد وطني كبير، ترك بصماته في كل المواقع النضالية مقابل العدو الاسرائيلي وفي محطات الثورة المختلفة، وكان دائمًا صمام أمان لشعبنا ومدافعًا عن القضية الفلسطينية، واستشهد وهو يحمل حلم العودة إلى فلسطين".

وتوجه شبايطة بالتحية إلى القيادة العامة في منطقة صيدا حيث قال: "كنتم دائمًا في موقف واحد للحفاظ على أمن المخيم، وعملتم بأمانة ضمن هيئة العمل الفلسطيني المشترك وكنتم شركاء أساسيين في العمل الوطني لمصلحة شعبنا وحفظ أمن المخيمات".

وترحم المجتمعون على روح الشهيد أحمد جبريل وكل شهداء الثورة الفلسطينية، مؤكدين تمسكهم بالوحدة الوطنية كخيار وحيد إلى حين العودة وتحقيق الحلم الفلسطيني.

من جانبه، شكر رفعت جبر باسم القيادة العامة، حركة "فتح" في منطقة صيدا على تقديم واجب العزاء برحيل القائد المناضل أحمد جبريل.

المصدر | إعلام حركة فتح - إقليم لبنان

لمشاهدة جميع الصور | http://www.falestinona.com/flst/Art/156470


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980876444
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة