صيدا سيتي

أبو زيد خلال اطلاق حملة تلقيح في مستشفى جزين الحكومي: لتحصين بلدنا من المخاطر وتحقيق المناعة المجتمعية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أطلقت "مؤسسة الارض البيضاء" اليوم، حملة تلقيح ضد فيروس "كورونا" بالتعاون مع مستشفى جزين الحكومي. ولفت بيان للمؤسسة الى ان الحملة أتت "في اطار متابعة الاجراءات الاحترازية لحماية أهالي منطقة جزين من تفشي الوباء، وإسهاما من المؤسسة في تحصين المجتمع الجزيني وتأمين مزيد من المناعة والأمن الصحي، وتشمل عملية التلقيح في المستشفى من سجلوا أسماءهم لدى المؤسسة وعلى المنصة الرسمية".

وأعلنت المؤسسة أن "هذه الحملة تهدف الى تأمين سلامة أبناء منطقة جزين كي يتمكن أهلنا من تمضية فصل الصيف بعيدا عن أي مخاطر صحية، لا سيما في ضوء دخول المتحور الجديد "دلتا" الى لبنان وتشكيله خطرا جديا على اهلنا في كل المناطق".

أبو زيد

وشكر رئيس المؤسسة النائب السابق أمل أبو زيد وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن على "تعاونه المثمر لإنجاح عملية التلقيح"، آملا في "تكامل الجهود لتحصين بلدنا من المخاطر الصحية وتحقيق المناعة المجتمعية، مع إعطاء الفرصة للفئات العمرية الشبابية التي لم يحن دورها بعد لتلقي لقاح "سينوفارم".

كما شكر أبو زيد ادارة مستشفى جزين والطاقم الطبي والتمريضي على "الترتيبات المتخذة والتنظيم المعتمد لإنجاح هذه العملية"، متمنيا لأهالي جزين وجميع اللبنانيين "دوام الصحة والأمان وكل الحماية من كل الأوبئة والأخطار".

مسعد

بدوره، شدد رئيس قسم التلقيح والعناية الفائقة في مستشفى جزين الدكتور الياس مسعد على "أهمية المبادرات الفردية ودور القطاع الخاص في المساهمة في عملية التلقيح، فذلك يسرع الآلية وساعد الدولة وتحديدا وزارة الصحة"، محييا "جهود المؤسسة ومبادرتها"، داعيا المواطنين الى "إتباع الارشادات الوقائية وإرتداء الكمامات بشكل دائم".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/553571/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980760735
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة