صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

أسامة سعد يلتقي امانة سر تجمع المؤسسات الأهلية: أهمية المبادرات واللجان الشعبية والقطاعية لحماية المجتمع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من أمانة سر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا برئاسة أمين سر التجمع ماجد حمدتو.

وقد جرى خلال اللقاء تناول المشاريع التي يقوم بها التجمع، ومن بينها مشروع تعمير عين الحلوة حيث جرى استعراض الخطوات التنفيذية الأولى لانطلاق المشروع.

كما جرى تناول مشروع تأهيل عدد من المباني ودعم الحرفيين في صيدا القديمة . بالاضافة الى ذلك، تم التطرق الى مقررات الاجتماع الموسع للتجمع الذي يستهدف حماية الأمن الاجتماعي للمدينة على الصعد المعيشية والصحية والتربوية وسواها.

من جهته نوه الدكتور أسامة سعد بالمبادرات والمشاريع التي يقوم بها تجمع المؤسسات الاهلية، مؤكدا على دورها في التخفيف من حدة معاناة المواطنين في ظل تسارع الانهيارات في مختلف المجالات نتيجة السياسات المعتمدة من قبل المنظومة الحاكمة منذ عقود وحتى اليوم، وبسبب إصرار المنظومة على مواصلة سياساتها ومحاصصاتها وفسادها.

وأكد سعد على اهمية المبادرات الأهلية والشعبية في حفظ المجتمع وحياته وأمنه وسلامته، ولا سيما في مواجهة تردي أوضاع مؤسسات الدولة وانهيار خدماتها، مشددا على اهمية اللجان الشعبية والقطاعية التطوعية في هذه المجالات.

المصدر | المكتب الإعلامي لامين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٨ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951307012
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة