صيدا سيتي

هيئة العمل الفلسطيني في صيدا دانت التحركات أمام السفارة: لالتزام الحياد وعدم التدخل في الشأن اللبناني الداخلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 06 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دانت هيئة العمل الفلسطيني المشترك للقوى الوطنية والإسلامية واللجان الشعبية في منطقة صيدا والقوة المشتركة في بيان اثر اجتماعها الشهري، في قاعة مركز "النور" في مخيم عين الحلوة، "الدعوات المشبوهة والتحركات أمام السفارة الفلسطينية خدمة للعدو الصهيوني"، مؤكدة على "استقرار الوضع الأمني في المخيم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا".

ودعت إلى "عدم اللجوء الى استخدام السلاح اثناء المشاكل أو إطلاق النار العشوائي في الهواء عند كل مناسبة، لما يتسبب به من ترويع للآمنين وإصابات للأبرياء أو قتل للمواطنين في المخيم او الجوار اللبناني"، مؤكدة "رفع الغطاء الفصائلي والعائلي عن أي مخل بأمن المخيم".

وشددت الهيئة على "ضرورة التزام كافة القوى السياسية وأعضائها بوقف التراشق الإعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت طائلة المحاسبة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة"، داعية أهالي "مخيمات صيدا الى الالتزام بقرار القوى السياسية الفلسطينية الوطنية والإسلامية الداعي إلى التزام سياسة الحياد في عدم التدخل في الشأن اللبناني الداخلي والحفاظ على أفضل العلاقات الاخوية بين المخيم والجوار".

واستهجنت "استمرار سياسة عدم المبالاة من قبل إدارة "الاونروا" ومديرها العام في لبنان بعدم تحملهم المسؤولية تجاه تحسين الخدمات عبر تأمين المساعدات المادية والعينية لشعبنا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الناجمة عن ارتفاع سعر الدولار وفقدان العملة اللبنانية قيمتها الشرائية وارتفاع نسبة البطالة".

وناشدت الأهالي في المخيمات "العودة إلى الالتزام بالوقاية الصحية لمواجهة وباء كورونا وبخاصة المتحور منه".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/553211/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, July 6, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980910364
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة