صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي

بهية الحريري تنعى د. وليد قصب: أحد أعلام الرسالة الإنسانية الأسمى باق بما تركه من اثر طيب في ذاكرة مدينته وكل من عرفه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 05 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت النائب بهية الحريري الراحل الدكتور وليد قصب مؤسس وصاحب مستشفى قصب. وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للحريري: 

بعظيم الحزن والأسى ، ننعى الراحل الدكتور وليد قصب الذي غيبه الموت اليوم بعد مسيرة طويلة من العطاء الإنساني والمهني والوطني في المجال الطبي والاستشفائي وفي خدمة الانسان وأبناء مدينته ومنطقته دون تمييز.

برحيل الدكتور وليد قصب يفقد لبنان احد أعمدة قطاعه الاستشفائي وعلماً من أعلام الرسالة الإنسانية الأسمى وفياً لقسمه الطبي ، وتفقد صيدا إبناً وطبيباً ووجهاً من وجوهها البارزة ، ساهم في تعزيز دورها الصحي والاستشفائي طيلة عقود من خلال المستشفى الذي اكتسب بإسم صاحبه وسمعة مؤسسه ثقة الناس ومحبتهم ، ففتح أبواب مستشفاه لهم وبقي معهم والى جانبهم في كل المحطات والمراحل الصعبة.

عرفت وليد قصب عن قرب أخاً وصديقاً وطبيباً شغوفاً برسالته وانساناً قريبا من الناس وقضاياهم، وبما تميز به من دماثة خلق وتواضع وحب لمساعدة الآخرين وعرفته صديقاً مقرباً للرئيس رفيق الحريري ولطالما اعتز الرئيس الشهيد به وبما انجز على المستوى الطبي والاستشفائي.

لم يقتصر اهتمام الدكتور وليد قصب بالشأن العام على القطاع الطبي والاستشفائي ، فحمل هموم مدينته كما هموم قطاعه وزملائه ، وكان دائماً يطرح المشكلة ومعها الحل. حرص على المشاركة بفعالية بالرأي والمشورة والموقف في كل استحقاق او مناسبة او اطار يعنى بقضايا المدينة او القطاع ، ولا ولن انسى مواظبته الدائمة على حضور اللقاء التشاوري الصيداوي ، ثم اللقاء التشاوري الصحي ، الذي غاب عنه مؤخراً بداعي المرض قبل وفاته رحمه الله ، لكنه سيبقى  حاضراً بأعماله ومستشفاه وبما تركه من اثر طيب في ذاكرة ووجدان مدينته وكل من عرفه. 

اننا نشارك عائلة الراحل الكبير في مصابهم الأليم، بأسمى عبارات التعزية والمواساة ، سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954443480
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة