صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" منخفض جوي والطقس ماطر الى عاصف .. إلى متى يستمر؟ في صيدا... الكلاب الشاردة تهاجم المواطنين صرخة وجع في باحة القصر البلدي في صيدا

بهية الحريري تطالب بإلغاء قرار حظر الدراجات النارية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 05 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت النائب بهية الحريري بزيارة لمحافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي والتقته بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة والشأن الحياتي بشكل خاص في ظل الأزمة الاقتصادية وما ينجم عنها من أزمات معيشية متفاقمة ولا سيما ازمات المحروقات والكهرباء والمياه وغياب المعالجات والحلول لها.

وفي هذا السياق وضعت الحريري المحافظ ضو في أجواء الاجتماعات التي تعقدها مع القطاعات ذات الطابع الحياتي والاتصالات التي تجريها مع الادارت المعنية ، من اجل العمل على التخفيف من حدة الأزمات والأعباء الملقاة على المواطنين وتأمين ما أمكن من الاحتياجات الحياتية اليومية لهم ، وما خرجت به هذه اللقاءات من مقترحات وتوصيات بهذا الخصوص ، مؤكدة ان من حق الناس على دولتهم الحصول على الخدمات الأساسية وواجب الدولة تأمينها.

كما اثارت الحريري مع المحافظ ضو "ضرورة إعادة النظر بقرار حظر استخدام الدراجات النارية  في صيدا وجوارها والمتخذ منذ اكثر من 22 سنة "، مجددة "المطالبة بإلغاء هذا القرار وبالعمل على تنظيم تجوال هذه الدراجات نظراً لكونها تشكل حاجة حيوية اساسية لكثير من القطاعات والمؤسسات والأفراد  خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية والأزمات الحياتية الراهنة".

وتمنت الحريري على المحافظ ضو وبصفته رئيساً لمجلس الأمن الفرعي في الجنوب وضع هذه المسألة في رأس جدول أعمال أول اجتماع قادم للأمن الفرعي لإتخاذ القرار المناسب وبما يلبي حاجة الناس ويخفف من وطأة هذه الأزمات عليهم.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٥ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954441926
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة