صيدا سيتي

قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح

الحريري تشاورت ووفد من هيئة التنسيق النقابية بالشأن التربوي وأوضاع المعلمين والامتحانات الرسمية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تابعت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري الشأن التربوي والمطلبي في ظل الأزمات الاقتصادية والمعيشية الراهنة مع وفد من هيئة التنسيق النقابية التقته في مجدليون  وضم رئيس رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي نزيه الجباوي ورئيس رابطة أساتذة التعليم الأساسي الرسمي حسين جواد وممثل نقابة معلمي المدارس الخاصة رئيس فرع النقابة في الجنوب أسامة ارناؤوط.

جرى خلال اللقاء التشاور في عدد من القضايا التربوية المطروحة حالياً الظروف المعيشية والحياتية الصعبة التي يعانيها المعلمون الى جانب موضوع اجراء الامتحانات الرسمية وحسم الجدل الدائر بشأن اجراء الشهادة المتوسطة.

وتبلغ الوفد من الحريري انها بصدد تخصيص اجتماع لجنة التربية صباح الثلاثاء لبحث هذا الموضوع وكل القضايا ذات الصلة بالتريية المطروحة حاليا مع الجهات التربوية المعنية الرسمية والنقابية.

وقال الجباوي اثر اللقاء " تابعنا اليوم مع السيدة بهية المواضيع التربوية وخصوصا موضوع امتحانات الشهادة المتوسطة ، والتي تتابعها السيدة الحريري مع المعنيين وهذا ليس بغريب ولا جديد عليها . نحن نعتبر ان هذا البيت وهذه الدار هي مشكى ضيم التربية التي تجترح الحلول دائما لهذا الموضوع".

من جهته قال جواد" كما عودتنا  السيدة بهية الحريري ، وضعنا بعهدتها المشاكل التي يعاني منها المعلمون لا سيما غلاء المعيشة وقامت باتصالات مشكورة من اجل شمول القطاع العام بأكمله ولا سيما القطاع التعليمي بالبطاقة التمويلية.  وتطرقنا لبعض المشاكل ذات العلاقة بالمستعان بهم على نفقة صناديق المدارس وأجرت السيدة الحريري اتصالات بهذا الخصوص عسى ان تسفر عن نتاج إيجابية. وتحدثنا بموضوع الامتحانات الرسمية. ونحن دائما نقول ان الذي يرضي المعلمين نسير به كرابطة ونأمل ان تذلل كل الظروف الصعبة الراهنة . وان شاء الله سنلتقي مع لجنة التربية صباح الثلاثاء لبت هذه الأمور".

@ المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, July 3, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979787891
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة