صيدا سيتي

حيدر زار ملعب صيدا: متمسّكون بإقامة مباريات لبنان على أرضه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر والأمين العام جهاد الشحف إجتماعاً مع رئيس بلدية صيدا محمد السعودي اليوم لمناقشة سبل التعاون لتجهيز ملعب الرئيس رفيق الحريري في صيدا لإستضافة مباريات المنتخب اللبناني في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2022 في قطر. وأكد حيدر أنّ لبنان متمسّك باللعب على أرضه، بحيث تشكّل فرصة كبيرة ومهمّة لرجال الأرز لاستكمال الإنجاز التاريخيّ.

من جهته، أبدى السعوديّ ترحيباً وتجاوباً كبيرَين، مؤكداً ان البلدية ستضع كل جهودها وإمكانياتها للتعاون مع إتحاد كرة القدم خدمة للمنتخب الوطنيّ.

وعقب الاجتماع، قام حيدر والشحف يرافقهما رئيس لجنة الملاعب في بلدية صيدا أحمد قاسم بزيارة تفقدية الى الملعب للكشف على التجهيزات وأعمال الصيانة والمستلزمات اللازمة إستعداداً لاستضافة مباريات لبنان في شهر أيلول المقبل.

وقد باشر فريقٌ من المهندسين بإشراف المهندس مازن رمضان بالكشف على الملعب اليوم ووضع دراسة كاملة ووافية تتضمّن كافة إحتياجات المنشأة ومرافقها.

المصدر | نداء الوطن | https://www.nidaalwatan.com/article/51794


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981017395
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة