صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

أسامة سعد يلتقي أعضاء الهيئة الشعبية في صيدا والتأكيد على التحرك دفاعا عن حقوق الناس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد اجتماعا مع أعضاء الهيئة الشعبية في صيدا، حيث تناول خلاله المجتمعون الانهيارات الكبرى على صعيد الوطن من اقتصادية ومالية وانعكاساتها على الأوضاع الاجتماعية للبنانيين الذين يعانون اليوم من ضائقة معيشية كبرى ومن أزمات عديدة تتناول حياتهم اليومية من ارتفاع بأسعار المواد الغذائية، وفقدان الدواء، وطوابير البنزين وغيرها، وكل ذلك في ظل الغياب التام للدولة.

وقد أكد المجتمعون على أهمية تفعيل دور اللجان الشعبية في صيدا في القطاعات والأحياء وذلك من أجل الوقوف الى جانب الناس، وتعزيز التحركات من اعتصامات وتظاهرات وذلك من اجل الدفاع عن حقوق الناس.

وأكد سعد على أهمية بناء كتلة شعبية وسياسية وازنة مؤهلة للقيام بمهام الانقاذ والتغيير ومن أجل تحقيق الأهداف ببناء دولة مدنية ديمقراطية عصرية عادلة تحقق طموح الشعب اللبناني.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ١ يوليو ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951306778
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة