صيدا سيتي

جمعية المصارف: إقفال غدا يطاول كل المصارف العاملة في لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أعلنت "جمعية المصارف في بيان الإقفال غدا في كل المصارف العاملة في لبنان. وجاء في البيان: "استنكارا للاعتداء المشين الذي تعرض له صباح اليوم الإثنين موظفو ومقر الإدارة العامة للبنك اللبناني السويسري في منطقة الحمراء على يد مجموعة من إحدى الجمعيات، وتضامنا مع الموقف السليم والصارم الذي اتخذته الإدارة العامة للمصرف المذكور، تعلن جمعية مصارف لبنان... إدانة الاعتداء وكل أشكال العنف الجسدي والمعنوي الذي لحق بالعاملين في البنك اللبناني السويسري وبزبائنه الأبرياء الذين كانوا متواجدين في مكان الحادثة، وشجب أعمال التخريب والتلف التي طاولت ملفات البنك على أيدي المعتدين، وتمني الشفاء العاجل للزملاء الموظفين المصابين في المستشفيات".

كما وطالب البيان "الأجهزة القضائية والأمنية المختصة بملاحقة المعتدين ومحاكمتهم إنفاذا للقوانين المرعية، وبتوفير كل الشروط اللازمة لضمان حسن سير عمل القطاع المصرفي اللبناني وسلامة موظفيه وزبائنه".

وتقرر "إقفال كل فروع المصارف العاملة في لبنان غدا الثلاثاء تضامنا مع إدارة البنك اللبناني السويسري وموظفيه واحتجاجا على هذا الاعتداء المستنكر والمدان".

المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/551972/

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981227569
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة