صيدا سيتي

باخرة "فيول" وصلت الى الزهراني.. التيار سيعود الى كافة الاراضي في هذا الموعد! القوى الاسلامية تزور نائبي صيدا بمناسبة فوزهما في الانتخابات النيابية في الصرفند.. وفاة عسكري اثناء ممارسته الغطس! إعلان مُرتقب عن "صيغة متطوّرة" للحفاظ على قيمة الأجور تجّار الدواء يهدّدون سلامة المرضى رفضاً للتسعيرة الرسمية روابط الأساتذة: خسرنا ورقة مقاطعة الامتحانات الرسمية هل تعود التحركات الاحتجاجية إلى ساحات صيدا وشوارعها قريباً؟ فضل الله في ذكرى التحرير من حارة صيدا : إذا كان بعض الدّاخل يعطّل الحلول ويرفضها فنحن ملتزمون أمام شعبنا ولن نتركه مطلوب عمال حدادة ودهان وميكانيك للعمل في مصنع في صيدا بالأرقام.. إليكم نسبة ارتفاع أسعار الغذاء في لبنان خلال سنتين ابو شقرا نفى ما يتم تداوله عن بيع المحطات للبنزين بالدولار نقدا أسامة سعد استقبل مدير معمل النفايات وعرض معه ومع أحد كبار مالكيه ضرورة تطوير أساليب العمل خبيرٌ يفسّر تعميم مصرف لبنان الجديد.. ماذا قال؟ بيان من حاكم مصرف لبنان لحاملي الليرة اللبنانية "مع جنون الدولار".. هل يعود العاملون في قطاع النقل البري الى الشارع؟ هذا ما يحصل في "السوق الموازية" "فورة" في "السوق العقاري" اعلان الاعتكاف القضائي الشامل في قصور العدل بدءا من الاثنين بهية الحريري على خط حل أزمة النفايات في صيدا يوم صحي مجاني في مخيمات صيدا

حنينة زار المفتي سوسان في صيدا : للاسراع بتشكيل حكومة انقاذ برئاسة الحريري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار رئيس مجلس الامناء في تجمع العلماء المسلمين الشيخ غازي حنينة، مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في دار الاوقاف الاسلامية في صيدا، وتم البحث في الازمات التي يمر بها لبنان والمنطقة.

حنينة

ودعا حنينة في تصريح اثر اللقاء "جميع المسؤولين في لبنان على اختلاف طوائفهم و مذاهبهم وقواهم وتياراتهم واحزابهم، الى شبك الايدي من اجل انقاذ لبنان"، مشيرا الى ان "المواطن اللبناني لم يعد يحتمل ما وصلت اليه الاوضاع وما تترتب عليه من اعباء تثقل كاهله".

وقال: "من دار الافتاء ندعو الى الاسراع في تشكيل الحكومة برئاسة سعد الحريري وبمشاركة كل القوى للعمل يدا واحدة لانقاذ لبنان وشعبه، وهذا ما يؤكد عليه تجمع العلماء المسلمين في لبنان".

سوسان

من جهته، نبه المفتي سوسان الى "خطورة الاوضاع في لبنان"، واصفا اياها ب"الصعبة"، وقال: "من حق الناس ان ترفع الصوت عاليا في وجه منظومة السلطة الفاسدة التي اوصلت البلاد والعباد الى ما نحن فيه والتحرك بكل الوسائل السلمية والديمقراطية، ويجب على المسؤولين ان يسمعوا هذا الصوت ، ويسمعوا حاجات الناس، الى الماء والكهرباء والدواء والبنزين وكل الاوجاع، ومشاهدة طوابير الذل على المحطات". سائلا "السلامة للوطن والمواطن".

واكد سوسان ان " هذه الالام والاوجاع لن تغير من وجهتنا وبوصلتنا تجاه فلسطين التي تتعرض للتهديد والتهويد من الوقوف الى جانبها ومناصرتها، والى جانب الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الصهيوني".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/551889/

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, June 28, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 941369140
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة