صيدا سيتي

تغيب ريّان .. لكن ابتسامتها لا تفارق "البهاء"! الحدث التجاري الكبير في مدينة صيدا: افتتاح معرض الضحى للملبوسات والأحذية الأوروبية - سينيق المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم اسامة سعد التقى وفدا من الصيادين واستمع منهم لمشاكلهم‎‎ اسامة سعد استقبل وفدا من مشايخ دائرة الاوقاف الاسلامية في صيدا‎‎ اسامة سعد استقبل المدير الجديد لمكتب مكافحة المخدرات في الجنوب وفاة فتاة وجرح اخرى بحادث سير على اوتوستراد الزهراني الصرفند حملة تلقيح فايزر مجانية من جمعية ميدير في صيدا إقفال طريق يؤدي لمخيم عين الحلوة احتجاجاً محاضر ضبط في حق اصحاب بسطات في صيدا لتلاعبهم بالموازين بعد شهرين.. هذا ما سيشهده اللبنانيون ارتفاع في أسعار المحروقات أسامة سعد: تفتيت الكيانات العربية هو انتصار للمشروع الاميركي الصهيوني بعد ارتفاعه مساء أمس.. على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ إطلاق حملة صيدا القديمة بعيوننا الجمعة المقبل بدعوة من المركز الوطني للعيون وبلدية صيدا من يضمن أن لا تتكرر جريمة عقتنيت؟ صيدا تُقفل أبواب مدارسها االرسمية .. قسراً! موسم الزيتون والزيت "غير شِكل" هذا العام .. كيف تعرف إذا كان الزيت مغشوشاً؟ الغلاء والألم يدفع الصيداويين للجوء إلى الصيدلي والمستوصف والعطّارة... لاستشفاء "شعبي" قرار ببدء جباية رسوم الكهرباء من المخيمات الفلسطينية .. من سيدفع؟ وما هي الآلية؟

أسامة سعد: مؤسسات الدولة يجب أن تكون في خدمة الناس لا المصالح الخاصة للمسؤولين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 حزيران 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بالشباب المشاركين بالتحركات الشعبية في ساحة الشهداء في صيدا.

وقد دار حوار بين سعد والحاضرين حول الأوضاع المعيشية المتردية التي يشهدها لبنان، والتي أثرت على حياة المواطنين ومعيشتهم.

سعد حيا المنتفضين الذين انخرطوا بالتحركات الشعبية الاحتجاجية في مواجهة سلطة الفشل والعجز والفساد، داعياً المواطنين إلى تزخيم مشاركاتهم في التحركات الشعبية  الاحتجاجية السلمية من أجل فرض التغيير الذي ينشده اللبنانيون والذي بدوره يمهد الطريق لمحاسبة ناهبي خيرات لبنان ومؤسساته.

وطالب سعد المنتفضين بالحفاظ على الأملاك العامة والخاصة، وتجنب إلحاق الأضرار بها لأنها ملك الشعب اللبناني، وقال:" هذه المؤسسات العامة هي ملك الشعب ، وما حصل أن جماعة السلطة سيطروا عليها وخطفوها من الناس .. الكهرباء للناس، المياه للناس، الدوائر الرسمية، السراي والنفوس كلها ملك الناس ويجب أن تكون في خدمتهم .. هي الآن في خدمة المسؤولين لأنهم احتلوها .. نحن لا نريد تدميرها .. بل يجب أن نسعى إلى تخليصها من أيدي الذين احتلوها وسيطروا عليها .. نريد الحفاظ عليها وعدم تكسيرها .. نريدها أن تكون في خدمتنا وخدمة أهلنا .. نحن نريد محاسبة من نهب الكهرباء والمياه ، ومن دمر ليرتنا .. هكذا يجب أن يكون توجهنا .. وهذا الموضوع بحاجة لوعي .. على الشباب ابتداع أشكال مبتكرة من التحركات الشعبية الضاغطة على المنظومة الحاكمة دون التسبب بأي أضرار وإساءة للممتلكات العامة والخاصة".

المصدر | المكتب الإعلامي للنائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ٢٨ يونيو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 951307370
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة